جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 04:30 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع طفلين غرقا إثناء استحمام في ترعة بالشرقية

ارشفية
ارشفية

عثر أهالي عزبة السرايا التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية اليوم على جثمان طفلين غرقا إثناء الاستحمام مع عدد من الأطفال بالترعة، بينما تم إنقاذ الاطفال الاخرين، وتم إخطاراً النيابة العامة.

وبدأت القصة مع تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من النجدة تشير إلى مصرع طفلين غرقًا، فيما تم إنقاذ 4 آخرين، وتجمّع الأهالي حول الترعة محل الواقعة في محاولة لإنقاذ الأطفال.

وقال «ع.ح» أحد شهود العيان على الحادث، إن مجموعة أطفال من قرية تلبانة التابعة لمركز شرطة منيا القمح، نزلوا إلى ترعة مدبشة أو مبطنة تمر من عزبة السرايا طريق بلبيس - ميت جابر، فغرق طفلان من بينهم، لافتًا إلى أنهما لم يجيدا السباحة.

وأشار إلى أن الأهالي هرعوا إلى حيث مصدر صراخ الأطفال ليتبين أنهم يستحمون بترعة بالعزبة، كانوا يستغيثون بالأهالي لنجدتهم بعد غرق طفلين منهم، معلقًا: «الأطفال كلهم في عمر 12 سنة، حاولنا ننقذهم لكن مات اتنين والباقي طلعوا من الترعة» حسب قوله.

وتم الاتصال بشرطة النجدة من قبَل الأهالي، فيما تم إبلاغ مديرية أمن الشرقية بالواقعة، فأرسلت عددًا من قوات الأمن من مركز شرطة منيا القمح لاتخاذ الإجراءات القانونية.