جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 07:55 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

3 أسباب لهبوط مستوى رياض محرز نجم السيتي

رياض محرز
رياض محرز

كشف تقرير إنجليزي عن أسباب العروض المخيبة للآمال التي يقدمها الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الحالي.

ولم يتمكن صاحب القدم اليسرى من المساهمة في أي هدف، بمختلف المباريات التي شارك فيها مع مانشستر سيتي سواء أساسيا أو احتياطيا، مما جعله عرضة لانتقادات لاذعة من طرف الجماهير.

وأكدت "مانشستر إيفينينج نيوز" المقربة من أسوار الفريق السماوي أن رياض محرز لم يفقد موهبته بين ليلة وضحاها، مستدلة ببعض اللقطات المميزة التي قام بها في الأوقات التي ظهر فيها لكن دون صنع الفارق.

وأوضحت الصحيفة أن قائد منتخب الجزائر يواجه 3 مشاكل على وجه التحديد، أولاهما متعلقة بالمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، حيث إن وصول الأخير غير المفاهيم في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، باعتباره أصبح رأس الحربة الأول في التشكيلة.

وتبعا للتطور الأخير فقد تأخر البلجيكي كيفين دي بروين إلى مركزه الأصلي كصانع لعب، ليجد رياض محرز نفسه مجبرا على التنافس مع البرتغالي برناردو سيلفا على مركز الجناح الأيمن.

وثاني المشاكل كانت عودة النجم الجزائري لدور تقليدي على مستوى الرواق، مع عدم تواجده بشكل مستمر في منطقة العمليات، مما حرمه لحد الآن من زيارة الشباك، عكس ما كان عليه الحال الموسم الماضي، عندما كان أفضل مسجل في الفريق بـ24 هدفا.

وثالث مشاكل رياض محرز، حسب صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"، هي عدم نيله الوقت اللازم من أجل التعبير عن إمكانياته، حيث إنه يستبدل مبكرا في كل مرة وعندما يدخل كبديل يكون ذلك لدقائق قليلة بعد أن تكون الأمور قد حسمت، مثلما حدث الأسبوع الماضي أمام إشبيلية الإسباني في دوري أبطال أوروبا.