جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 05:03 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

في أول ظهور.. كولر يقود المران الأول للنادي الأهلي

كولر يقود مران الأهلي
كولر يقود مران الأهلي

قاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري تدريب الفريق مساء اليوم الأحد 11 سبتمبر 2022، في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتنطلق فترة إعداد الأهلي من مقر النادي في الجزيرة، حيث يخوض الفريق تدريباته على استاد التتش، قبل أن يخوض معسكر الإعداد المقرر إقامته في دولة الإمارات العربية.

وشارك في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جميع اللاعبين بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها، حيث ظهر محمود كهربا في مران الفريق.

واستدعى الجهاز الإداري للفريق الأول رأفت خليل مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات الفريق الأول مع بداية الإعداد للموسم الجديد وكذلك الظهير الأيمن أحمد سيد عبدالنبي مواليد 2002.

كما شارك في مران الفريق الأول محمد مغربي مواليد 2001 بعد عودته للقاهرة وفسخ تعاقده بشكل رسمي مع نادي تبليسيه التشيكي.

وصل رأفت خليل جناح فريق الشباب بالأهلي وزميله محمد مغربي العائد من رحلة إعارة بالتشيك بجانب الظهير الأيمن أحمد سيد عبدالنبي إلى مقر الجزيرة للمشاركة في بداية فترة إعداد الفريق قبل انطلاق موسم 2022-2023.

وخاض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات تأهيلية وبدنية باشراف السويسري مارسيل كولر وجهازه المعاون على ملعب استاد التتش بالجزيرة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع السويسري مارسيل كولر لقيود الإدارة الفنية للفريق الأحمر لمدة عامين، ويساعده مدرب سويسري ومخطط أحمال ومحلل أداء بالإضافة الي سامي قمصان وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.