جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 03:19 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمواجهة البايرن وبرشلونة

هجمة للبرسا علي مرمي البايرن
هجمة للبرسا علي مرمي البايرن

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الاول من المواجهة القوية والمثيرة التي تجمع بايرن ميونخ الألماني وضيفه برشلونة،في اللقاء الذي يقام مساء اليوم الأربعاء وبدأ تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث الشوط الأول

كان فريق برشلونة الإسباني الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق بايرن ميونيخ وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

وشهدت الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول اهدار بيدري فرصة محققة تصدي لها بقدمه نوير حارس البايرن، كما تصدي لضربة رأسية أخري قوية من ليفاندوفسكي، الذي اهدر فرصة اخري محققة لتسجيل هدف التقدم لفريق البرسا.

اعتمد فريق بايرن ميونيخ الألماني على الهجمات السريعة المرتدة والتي شكلت بعض الخطورة على مرمي البرسا ولكن غابت اللمسة الأخيرة عن لاعبي الفريق الالماني لانهاء الهجمات والتسجيل، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني قد بدأ الشوط الأول بقيادة الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ السابق، في أولى مبارياته أمام العملاق البافاري منذ رحيله في الصيف الماضي.

ويرافق ليفاندوفسكي في هجوم برشلونة، رافينيا على اليمين وديمبلي يسارًا، في طريقة لعب 4/3/3 معتادة من المدرب تشافي هيرنانديز.

تشكيل برشلونة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تير شتيجن.
الدفاع: ماركوس ألونسو، رونالد أراوخو، كريستنين، جوليس كوندي.
وسط الملعب: سيرجيو بوسكيتس، بيدري، جافي.
الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، ديمبلي