جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البايرن يحقق فوزًا مستحقًا على برشلونة في دوري الأبطال

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق فريق ​بايرن ميونيخ​ الألماني فوزًا مستحقًا بهدفين دون رد على نظيره ​برشلونة​ الاسباني، في اللقاء الذي أقيم على ملعبه أليانز آرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لببطولة ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم.


الشوط الاول

في الشوط الأول فرض برشلونة سيطرته على مجريات اللقاء وكان الفريق الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق بايرن ميونيخ.

تمكن لاعبو البرسا من شن العديد من الهجمات على مرمى مانويل نوير، ولكنها باءت بالفشل لغياب اللمسة الأخيرة عن لاعبي البرسا والتألق الكبير من العملاق نوير الذي تصدي لعدة فرص محققة من لاعبي برشلونة،لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني فرض لاعبو بايرن ميونيخ ضغط هجومي كبير على مرمي فريق برشلونة الإسباني وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة ، حتي نجح لوكاس هرنانديز في تسجيل هدف التقدم لصالح الفريق البافاري، حيث لعب جوشوا كيميش ركنية وصلت الكرة من خلالها الى منطقة الجزاء ووصل هرنانديز إلى القائم القريب، وسجل في شباك مارك تير شتيجن في الدقيقة 51، لينهار دفاع الفريق الكتالوني.

ويواصل لاعبو الفريق البافاري الضغط الهجومي الكبير على مرمي فريق برشلونة وينجوا في تسجيل الهدف الثاني بعد 3 دقائق فقط من تسجيل الهدف الأول، اثر نجاح ليروي ساني في التسجيل، ليعود فريق اصحاب الارض الى الخلف سريعاً حيث استلمت كتيبة المدرب تشافي هرنانديز زمام الامور بهدف تقليص الفارق ولكن فرصهم باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز البايرن بنتيجة 2 – 0.

وكان الفريق البافاري قد افتتح مشواره في التشامبيونزليج بهدفين نظيفين على انتر ميلانو، فيما اكتسح فريق برشلونة فيكتوريا بلزن بنتيجة 5 – 1، ليتقاسم فريقي برشلونة وبايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، غير أن الفريق الكتالوني يتفوق بفارق الأهداف.