جريدة الديار
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:57 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
لقاء القنصل العام بالرياض بإتحاد المصريين بالسعودية تعليمات وشروط القبول لدفعة جديدة بالمدارس العسكرية الرياضية للعام الدراسي 2024/2023. البيئة تستكمل فعاليات المرحلة الثانية من مسابقة ”صحتنا من صحة كوكبنا ” وزيرة البيئة تجتمع بالعاملين بجهاز تنظيم إدارة المُخلفات لمناقشة أطر تعزيز ملفات العمل بكافة أنواع المُخلفات أسباب قلة الرغبة الحميمية عند الزوج وكيف تتعاملون معها الدقهلية: متابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لستوات النقل إبتدائي وإعدادي وثانوي ”ناصر” تسلم أثاث ثلاث مدارس يابانية ببلقاس وثلاث مدارس ببنى عبيد من إدارة المدارس المصرية اليابانية بالوزارة مواصلة لجنة الشباب والرياضة بالدقهلية لمعاينة موقع إقامة وحدات الطعام المتنقلة بمدينة الجمالية ..لليوم التاسع علي التوالي تعليمات وشروط القبول لدفعة جديدة بالمدارس العسكرية الرياضية تعرف علي آخر ما جاء بصالون الروائى محمود عرفات الثقافي بكفر الزيات الكنيسة الأرثوذكسية تنعي المستشار ادورد غالب عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة اليوم الثلاثاء

إلغاء المتابعة.. حقيقة طلاق الفنان رامي جمال وزوجته ناريمان

علق المطرب رامي جمال، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تعليقا أثار به الجدل.

وكتب رامي جمال عبر خاصية الحالة "الأستوري": "إلي كل اللي بيسألوني عن حياتي الشخصية الفترة دي؛ دي أسرار بقى".

حقيقة انفصال الفنان رامي جمال وزوجته

يذكر أن طلاق رامي جمال وزوجته لم يحدث رسميا حتى الآن بين المطرب رامي جمال وزوجته ناريمان، على الرغم من إعلان زوجته الإنفصال.

ويحاول بعض المقربين إنهاء الخلاف بين رامي جمال وزوجته والعودة مرة أخرى لبعضهما البعض، إلا أن المطرب رامي جمال قام بإلغاء متابعة زوجته ناريمان على حسابه على إنتسجرام.

في الوقت ذاته ظل رامي محافظا بصورهم معا ولم يحذفها حتي الآن؛ وهو نفس الحال لناريمان التي قامت بإلغاء متابعته أيضا مع عدم حذف صورته.

إعلان ناريمان الانفصال عن الفنان

أعلنت المطربة المعتزلة ناريمان، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، انفصالها عن زوجها المطرب رامى جمال".

وكتبت ناريمان قائلة" تم الطلاق بيني وبين رامى اتمنى له كل الخير واتمنى يكون سعيدا فى حياته الجديدة واتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".

رامي جمال والمطرب النقاش:

ومن ناحية أخرى نشر الفنان رامي جمال، فيديو، بصحبة “المطرب النقاش” عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”.

وقال رامي جمال، من خلال الفيديو،: “عشان الناس اللي فاكرة اني بضيع وقت، أنا مع أحمد وقعدنا مع ناس مهمة كتير واستنوا أغنيتين، واحدة لينا مع بعض، وواحدة أحمد هيغنيها لوحده”.

يذكر أن الفنان رامي جمال كشف عن سبب مقابلته لـ أحمد سالم “المطرب النقاش”، الذي تصدر تريند السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.