جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:10 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

أودينيزي يفوز على إنتر بثاثية ويتصدر الدوري الإيطالي

انتر ميلان وأودينيزي
انتر ميلان وأودينيزي

حقق فريق أودينيزي فوزًا كبيرًا على إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من لاعبي فريق إنتر ميلان على مرمي فريق أودينيزي وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي تمكن نيكولو باريلا من تسجيل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 5 من ضربة حرة مباشرة وبطريقة رائعة.

بعد الهدف ضغط لاعبو أودينيزي وشكلوا ضغط هجومي كبير على مرمي فريق إنتر ميلان وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة وكانوا أخطر على مرمى الحارس سمير هندانوفيتش حتى حصل على ما أراد، ولكن بهدف عكسي سجله ميلان سكرينيار في الدقيقة 22 بعدما فشل في ابعاد تمريرة ديلوفيو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني واصل لاعبو أودينيزي ضغط هجومي كبير على مرمي إنتر ميلان، ولكن النيرازوري بدأ يسعى للنقاط الثلاث في ظل الضغط المُمارس من الملعب وكذلك من مدرجات الفيريولي.

واجري المدير الفني لفريق انتر ميلان تغييرات فس صفوف فريقه، وادخل دامبروزيو وكوريا مكان دارميان ودجيكو، ولكن تلك التغييرات لم تأت بجديد.


على الجانب الآخر كان لتغييرات أودينيزي تأثير كبير، وجاء هدف التقدم من جديد في الدقيقة 84 عن طريق جاكا بيجول، ووسط محاولات إنتر ميلان في العودة والخروج على الأقل بنقطة، كان لـ أصحاب الأرض رأي آخر.


كان التغييرات لفريق أودينيزي فعل السحر، وحسمت كل شيء، ليسجل تولجوي أرسلاني البديل هدف قتل المباراة ويقضي على آمال إنتر ميلان في الدقيقة 93 برأسية رائعة في مرمى سمير هندانوفيتش.


وعبرت جماهير أودينيزي عن سعادتها في ملعب فيريولي بعد صافرة بابلو فاليري، والتي أعلنت صدارة أودينيزي للدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة، بينما إنتر ميلان سادسًا برصيد 12 نقطة.