جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 03:32 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وزير الرياضة يزور مران المنتخب اليوم

يزور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مران المنتخب الوطني المقام في الإسكندرية استعدادا لمواجهتي النيجر وليبريا وديا، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ويأتي حضور وزير الشباب والرياضة، لمران المنتخب من أجل تدعيم ومؤازرة اللاعبين، حيث كان ينتظر اكتمال صفوف المنتخب للتواجد المران، واكتملت صفوف الفراعنة أمس بحضور محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب النيجر يوم الجمعة المقبل، في مباراة يخوضها الفراعنة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، الذي تسلم المهمة قبل حوالي شهرين، خلفا للمدرب الوطني إيهاب جلال.

موعد مباراة مصر والنيجر

وحدد الجهاز الفني لمنتخب مصر يوم 23 سبتمبر الجاري لمواجهة النيجر، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام السادسة مساءً على ملعب إستاد الإسكندرية.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت المباراة على الهواء مباشرة، كونها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

مباراة منتخب مصر الودية الثانية

وحدد الجهاز الفني لمنتخب مصر يوم 23 سبتمبر لمواجهة النيجر، على أن يواجه ليبيريا في الودية الثانية يوم 27 من الشهر نفسه، وتنطلق صافرة كلتا المباراتين في تمام السادسة مساءً على ملعب إستاد الإسكندرية.