الجمعة 7 أكتوبر 2022 08:32 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

آخر تطورات أزمة اللاعبين الدوليين للزمالك مع المنتخب

تحدث روي فيتوريا مدرب منتخب مصر عن أزمة لاعبي الزمالك المثارة خلال الساعات الماضية بسبب ارتباط القلعة البيضاء بمواجهة اليكيت التشادي في دوري الأبطال.

وأكد فيتوريا اليوم في المؤتمر الصحفي قبل مباراة النيجر الودية: “من المفترض ألا يوجد مباريات رسمية للزمالك في ظل وجود توقف دولي، ومن المفترض أن المسئول عن ذلك هو من يتحمل المسئولية، من حقي استدعاء أي لاعب لأنه توقف دولي من الفيفا”.

وأكد فيتوريا أنه لا يوجد فرق بين المباريات الودية أو الرسمية، الودي بالنسبة لي مثل النهائيات ومهم ولا يوجد مباريات ليس مهمة، ونتابع الموقف وسنري ما هو الحل الأفضل.

محمد عواد

وأضاف فيتوريا في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر والنيجر: لأول مرة أتحدث عن لاعب بعينه وهذا أمر استثنائي فقط، انا معجب بأداء محمد عواد حارس مرمى الزمالك، وكنت سأقوم باستدعاء 7 أو 8 لاعبين من الزمالك، وبالفعل قمت باستدعاء 4 لاعبين بسبب أن لا يكون هناك ضرر للزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

وتواصل مسئولو نادي الزمالك، مجددا مع المسئولين في اتحاد الكرة لإنهاء أزمة لاعبي الزمالك الدوليين وهم زيزو والونش وإمام عاشور وأحمد فتوح، والعودة لتدريبات الفريق كي يتمكنوا من المشاركة في مباراة الفريق أمام بطل تشاد يوم الأحد المقبل.