جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فوز تعليم الغربية بالميدالية الذهبية في المسابقة الوطنية للمهارات

فوز تعليم الغربية
فوز تعليم الغربية

فازت مديرية التربية والتعليم بالغربية بقيادة ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بالمركز الأول والميدالية الذهبية في المسابقة الوطنية للمهارات WORLD SKILLS، والتي أقيمت تصفياتها أمس في المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الصيانة بمدينة نصر في المجالات المختلفة.

حيث فاز الطالب محمد نجاح بالمركز الأول جمهوري والذي سوف يمثل مصر في سويسرا الشهر القادم، والمركز الرابع جمهوري للطالبة ندي وائل من مدرسه طنبارة الصناعية.

الجدير بالذكر أن الغربية شاركت في المسابقة بتوجيهات المهندس فتحي أبو هندي مدير عام التعليم الفني، د وبإشراف فريد كمال مدير وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل وبهية الخواجة مسئول ريادة الأعمال والابتكار، منذ بدايات شهر سبتمبر الماضي، وكانت البداية مع ١٤٤ طالب في المجالات المختلفة.

وقام بالإشراف علي الطالب محمد نجاح في مجال الطهي أميمة الشال ريادة الأعمال ومروة ناصف القسم الفندقي بدعم رضا عمارة مديرة المدرسة.

كما شاركت مدرسة طنباره الصناعية ويمثلها الطالبة ندي وائل، في مجال الموضة والملابس، بإشراف نورا إبراهيم مع دعم مدير المدرسة إسماعيل أبو زيد.

من جانبه قدم وكيل الوزارة التهنئة والشكر والتقدير، لمدير عام التعليم الفني، وللطلاب الفائزين، وهيئة الإشراف، والمدارس والإدارات الفائزة، ومدير عام التعليم التجاري، ومدير عام التعليم الصناعي، على هذا الإنجاز، متمنيا لهم الفوز على المستوى الدولي إن شاء الله.

ويأتي ذلك برعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير للتعليم الفني والدكتور محمد موسي عمارة رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات والدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني مدير وحدة تشغيل المدارس التكنولوجية والدكتور وائل السعيد مدير عام الإدارة العامة لتطوير التعليم الفني.