جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:30 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مبادرة ” راجعين نتعلم ” توزع 100 حقيبة على الطلاب الغير قادرين…صور

شهد الاستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة فاعليات تنفيذ مبادرة " راجعين نتعلم " لسداد المصروفات الدراسية للطلاب الغير قادرين اللذين لا يشملهم قرارات الإعفاء الصادرة من الاستاذ الدكتور وزير التربية والتعليم وكذا توفير المستلزمات المدرسية للأسر الاولى بالرعاية من المطلقات والأرامل والمرأة المعيله وذلك بالتنسيق بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة حياة كريمة .

حيث تم اليوم توزيع اليوم عدد ١٠٠ حقيبه مستلزمات دراسية كاملة من إجمالي مستهدف ١٣٥٠ حقيبه سيتم توزيعها تباعاً على باقى مراكز المحافظة على مدار ثلاثة أيام.


هذا وقد تضمنت الفاعلية التي حضرها الاستاذ كامل غطاس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور والدكتور محمد الغراوى مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية و الدكتور خالد الدقله مدير إدارة مركز دمنهور التعليمية وكل من العقيد احمد حسن والعقيد محمد موسى مديرا مكتب مؤسسة حياة كريمة بالبحيرة ومسؤلى حياة كريمة بالمحافظة فقرات غنائية وفنية وبعض الفقرات الترفيهية ومسرح العرائس قدمها طلبة وطالبات المدارس وسط أجواء من الفرحة والبهجة والسرور كما تم توزيع بعض الهدايا على الأطفال المستهدفين.


وأكد الأستاذ يوسف الديب وكيل الوزارة على أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية إتخذت العديد من الإجراءات لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين البسطاء من خلال دعمهم فى كافة مناحى الحياة كما ثمن أيضا ما تقوم به مؤسسة حياة كريمة والقائمين عليها من جهود لتحسين حياة المواطنين وخاصة داخل قرى الريف المصري.


لافتاً إلى أن مدرسة الشهيد حمدى سلامة للتعليم الأساسي هى إحدى مدارس المبادرة على أرض المحافظة والتى تم الإنتهاء منها ودخولها الخدمة هذا العام الدراسي.