جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 04:35 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

طريقة تفعيل خاصية «التخفي» الجديدة عن المستخدمين على واتساب

واتساب
واتساب

أطلق تطبيق المراسلة الفورية «واتساب»، خاصية القدرة على إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت، لمزيد من الأشخاص على الإصدار التجريبي من مستخدمي أندرويد، وفقا لما ذكره موقع «wabeta info» المتخصص في نقل كافة تحديثات أحد أشهر تطبيقات «ميتا».

وكانت واتساب قد أعلنت في تحديث أندرويد 2.22.20.9، عن إصدار إعداد جديد للخصوصية، يتيح لبعض مختبري الإصدار التجريبي القدرة على إدارة من يمكنه رؤيتهم عند إتصالهم بالإنترنت، ولكن هذا كان متاحًا فقط لبعض الأشخاص.

وتم طرح إصدار آخر لمزيد من مختبري الإصدارات التجريبية بعد تثبيت WhatsApp beta لتحديث أندرويد 2.22.20.11، لكنه لم يكن كافيًا لأن الكثير من المستخدمين لا يزالون غير قادرين على استخدام خاصية «إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت»، لكن لحسن الحظ، جعلها تطبيق المراسلة متوفرة لمستخدمين آخرين بشكل تجريبي، بداية من مساء أمس.

ويمكن الاستمتاع بالخاصية الجديدة التي تساعد المستخدم على التخفي بعيدا عن الأشخاص الذي يرغب في عدم محادثتهم، عن طريق الذهاب إلى إعدادات واتساب، ثم الضغط على الحساب، وبعد ذلك اختيار الخصوصية، ليظهر سؤال «من يمكنه رؤية آخر ظهور لي» بالخيارات الأربعة، وهم «الكل - جهات اتصالي - جهات اتصالي باستثناء - لا أحد».

وفي حالة استمرار عدم توفر الميزة لحساب واتساب الخاص بك، فعليك انتظار التحديث الجديد، وسيستمر الإصدار التجريبي للميزة حتى إطلاقها بشكل رسمي للجميع.