جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 11:52 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خبير أرصاد يكشف موعد انخفاض درجات الحرارة في مصر

موعد انخفاض درجات الحرارة
موعد انخفاض درجات الحرارة

كشف وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، عن موعد الانخفاض في درجات الحرارة، الذي ستشهده مصر في الأيام المقبلة، متوقعًا عن يكون الانخفاض مع بداية الأحد المقبل، مصحوبًا بنشاط محدود للرياح وظهور للسحب على شمال البلاد حتى الوجة البحري.

وعن توقعاته للطقس في الأيام المقبلة كتب وحيد سعودي تدوينة على الفيس بوك "حالة الطقس المتوقعة بإذن الله تعالى.. بإذن الله بداية انخفاض تدريجي في درجات الحرارة من درجة لثلاث درجات اعتبارا من الأحد القادم على شمال البلاد (على سواحلنا الشمالية والوجه البحري والقاهرة) على أن يمتد هذا الانخفاض إلى باقي أنحاء الجمهورية (شمال ووسط الصعيد ثم جنوب سيناء وجنوب الصعيد) يومي الإثنين والثلاثاء القادمين يصاحب ذلك نشاط محدود للرياح وظهور للسحب على شمال البلاد حتى الوجه البحري."

الجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية أكدت أن موعد انتهاء الموجة الحارة والتى تشهدها البلاد حاليًا، سينكسر اعتبارا من الأسبوع المقبل، وخاصة يوم الاثنين.

وتوقعت الهيئة أن تشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بانخفاض يصل إلى 3 درجات مئوية، ليسود طقس حار رطب نهارًا معتدل الحرارة ليلًا.