جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 06:44 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فيريرا يتخذ قراره بشأن استمرار الرباعي الشاب

فيريرا المدير الفني للزمالك
فيريرا المدير الفني للزمالك

اتخذ البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قراره النهائي بشأن الرباعي الشاب حسام عبد المجيد مدافع الفريق، وسيد عبد الله "نيمار" لاعب الوسط، ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف ثنائي الهجوم، من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل

ويشار الي ان عدد من أندية الدوري الممتاز،ابدت اهتمامها بالحصول على خدمات الرباعي على سبيل الإعارة في الموسم الجديد، في ظل ظهورهم بصورة جيدة مع الفريق الأبيض في الموسم المنقضي بعد حصولهم على فرصة اللعب بصورة أساسية.

وكشف مصدر من داخل الزمالك موقف المدير الفني البرتغالي من العروض المقدمة للاعبين واستمرارهم في الموسم المقبل.

وقال المصدر: "فيريرا رفض التفريط في خدمات الرباعي وقرر استمرارهم مع الزمالك في الموسم الجديد".
وأضاف المصدر: "المدرب البرتغالي تمسك باستمرار الرباعي مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأنهم من ضمن المقيدين بالقائمة الإفريقية للفريق وسيكون من الصعب رحيل أي لاعب منهم في الفترة المقبلة".

وأكد المصدر إلى أن فيريرا أبلغ إدارة الزمالك بقراره من العروض المقدمة للاعبي الفريق الشباب، مشددا على حاجته لاستمرارهم في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن الزمالك في الفترة الحالية، أعلن عن التعاقد مع نبيل عماد دونجا وعمر جابر، لاعبا بيراميدز، والمغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، ومصطفى الزناري، مدافع نادي طلائع الجيش، واستعادة خدمات الحارس محمد صبحي.
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر الجاري.