جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

احتفاء بذكرى أكتوبر.. الهيئات الشبابية بكفر الشيخ تتزين بعلم مصر

تزينت واجهات وأسطح الهيئات الشبابية و الرياضية بكفر الشيخ بعلم مصر، بألوانه الزاهية معلنة استقبالا واحتفاء بالذكرى ال 49 لنصر أكتوبر المجيد، بناء على تكليف الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة مديري مديريات الشباب والرياضة بمحافظات الجمهورية، بالتأكيد على رفع العلم المصرى على المنشآت الرياضية والشبابية ومراكز الشباب.

وأقامت مراكز شباب "حاذق و كوم شيخ العرب " التابعة لإدارة شباب بيلا احتفالات ذكري السادس من أكتوبر بمشاركه الطلائع من ابناء القرية برعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،

ووجه الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة،الهيئات الشبابية و الرياضية بكفر الشيخ برفع العلم، وتنفيذ اللقاءات التثقيفية عن " نصر أكتوبر العظيم" داخل مختلف مراكز شباب لنروى لأبنائنا من الشباب والطلائع كيف تمكنت قواتنا المسلحة من استرداد سيناء الحبيبة وكيف عبر رجال قواتنا المسلحة قناة السويس خلال ساعات فى معادلة حربية صعبة لكنها ليست مستحيلة على الإرادة المصرية.

كما أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، استعداد المديرية لأضخم مهرجان رياضى يوم الخميس القادم، حيث ينطلق ماراثون المشى من أمام ديوان المحافظة مروراً بدوران المحافظة وصولاً إلى ديوان المديرية و تنظيم فعاليات رياضية متنوعة خلال المسيرة، و يطلق وزير الشباب والرياضة، إشارة البدء لها على مستوى الجمهورية عبر الفيديو كونفرانس، كما تستقبل فى يوم السادس من اكتوبر كرفان وزارة الشباب والرياضة للتوعية البيئية، الداعم لاستضافة مؤتمر المناخ متعدد الأطراف cop 27 بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية النشء و ذلك بإشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب، مصطفى غريب وكيل المديرية للرياضة.