الجمعة 3 فبراير 2023 08:49 صـ 13 رجب 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ما هي أفضل كوبونات الخصم وكيفية الحصول عليها؟

لا شك اننا نحتاج دائما للتسوق ولا نجد وقت كافي للذهاب الى الأسواق التجارية، كما أننا نميل اكثر الى الحصول على قطع ذات جودة عالية من ماركات عالمية، لذا نبدأ بالبحث على الإنترنت وعلى مواقع او متاجر تسوق الكترونية نستطيع من خلالها التسوق والحصول على القطع المناسبة سواء لنا أو أفراد عائلتنا، أو أجهزة كهربائية. ولا ننكر أهمية أفضل الممارسات للحصول على ما نريد و التي هي كوبونات خصم مثل برومو كود بي تك، كود خصم امريكان ايجل، أو كود خصم ديفاكتو.

إليك أفضل الممارسات والوسائل للحصول على كوبونات الخصم

نرى أننا نتجه دائما للمحال و الأسواق التجارية، أو حتى المتاجر الالكترونية عندما تعلن خصومات على منتجاتها، خصوصاً إذا كانت خصومات بنسبة عالية، و بما اننا بشهر نوفمبر نرى أن جميع المتاجر تلجأ إلى تصفية ما لديها من منتجات، لكن لضيق الوقت سرعان ما نبدأ في رحلة البحث عن متاجر الكترونية لديها خدمة توصيل، و يتوفر لديها الشراء باستخدام كودات خصم مثل كود خصم امريكان ايجل، و العديد من الخصومات التي يمكننا الحصول عليها من مواقع كودات الخصم.

كما أننا في بعض الأحيان نواجه صعوبة في إيجاد كوبونات خصم محدّثة، وتوفر لنا قسيمة خصم مغرية، فهناك العديد من المواقع التي تعمل باستمرار لتوفر لنا قسائم نستطيع من خلالها شراء ما يلزمنا من ملابس رجالية و نسائية و للأطفال، مثل موقع الكوبون Alcoupon وأزياء تناسب جميع الأذواق، و التي نستطيع ايجادها بمجرد كتابة كود خصم ديفاكتو مثلا، على محرك البحث جوجل.

حيث تعتبر هذه القسائم من أفضل القسائم و المضمونة أيضاً لتوفير المال، والتي تساعدنا في الحصول على القطع ذات الجودة العالية، ومن الماركات العالمية، و التي توفر امتيازات فريدة لعملائها مثل طرق الدفع المرنة وتسهيلات الشحن المميزة من خلال الذهاب الى الموقع و البحث عن القسيمة من الموقع المفضل لديك، و نسخها و لصقها في مربع المخصص للقسيمة قبل إتمام عملية الشراء. هذه الممارسات تمنح لك سببا للعودة و الشراء مرة أخرى من هذه المواقع.

لماذا يعتبر التسوق الإلكتروني قرار صائب؟ و ما هي أشهر الماركات التي تدعم كوبونات الخصم؟


يعتبر التسوق الإلكتروني من أنجح التطورات التكنولوجية في الوقت الحالي، حيث جلوسك في المكان الي تريده و الوقت التي تريده و التسوق منه، شيئ ممتع للغاية، و فيه امور كثيرة تشجعنا على التسوق، منها: التسهيلات في الدفع، التسوق من ماركات عالمية خارج بلدك مما تتيح لك فرصة الحصول على القطع الحصرية، التوصيل خلال وقت قصير، مشاركة الناس اراها على كل خدمة او منتج، ضمان تبديل او ترجيع، كفالات سنوية، كل هذه الأمور تمنحنا سبب مقنع لاعتماد التسوق الالكتروني.

أشهر الماركات العالمية التي تدعم كوبونات الخصم؟

  1. امريكان ايجل: تعتبر أمريكان إيجل من أوائل الشركات في تصنيع الملابس والإكسسوارات للرجال والنساء. تأسست في عام 1977 في الولايات المتحدة الأمريكية وقدمت تصاميم رائعة حازت على إعجاب الشباب في ذلك الجيل. تمتلك أمريكان إيجل اليوم أكثر من 1000 متجر في الأمريكتين والصين وهونج كونج، وتوفر الشحن إلى 81 دولة حول العالم، بما في ذلك دول الخليج العربي، من خلال موقع أمريكان إيجل. ستجد في أمريكان إيجل مجموعة متنوعة من الأزياء غير الرسمية، بما في ذلك الملابس والقمصان وقمصان أمريكان إيجل والجينز والتصاميم المتعددة والأقمشة والمزيد.

  1. اديداس: تعتبر اديداس واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم، و التي توفر الأحذية الرياضية، الحقائب والقمصان والنظارات والساعات. أديداس هي العلامة التجارية الأولى في أوروبا في صناعة الملابس الرياضية. استمتع في خصومات اديداس الرائعة إذا كنت في الإمارات العربية المتحدة، واستمتع بمزيد من التوفير عند استخدام تخفيضات أديداس وعروضها وكوبوناتها وأكوادها الترويجية الصالحة طوال عام 2022.


فارفيتش: تأسست Farfetch في لندن في عام 2008 ،حيث تقدم Farfetch لمستخدميها في كل مكان أفضل الأزياء والرموز الشهيرة عالميا، مما يوفر عناء البحث بين العلامات التجارية في مراكز التسوق والبوتيكات.