جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 11:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فى ذكرى انتصار أكتوبر ..اجراء ٧٣ عملية مياه بيضاء برمد دمنهور

نجح الفريق الطبي بمستشفى الرمد بدمنهور اليوم الجمعه ، بإجراء عدد ( ٧٣ ) عملية مياه بيضاء .

جاء ذلك ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار وتحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان .

قام بإجراء هذه العمليات فريق مكون من :


الدكتور هاني غيث مدير مستشفى الرمد بدمنهور والفريق المصاحب له ، الدكتور عبد الستار صقر وكيل المستشفى و الدكتور محمد الحوفي والدكتور أحمد مصطفى والدكتور عماد حنا والدكتور عمرو الحناوى والدكتور جمال منصور ، والدكتور أحمد صلاح نصار .

وفريق العمليات بقيادة مس أحلام قضيب رئيسة العمليات و مس منال ختعن رئيس التمريض .


وفريق التمريض بالمستشفى ، والمدير الإداري ا.نجلاء الخولي . والصيادلة الدكتورة أمل علوان. و الدكتورة ريهام البطاط

وقد قام الدكتور هاني غيث مدير المستشفى بالمرور على الحالات للإطمئنان عليهم ، وقدم شكره للجميع من أطباء وتمريض واداريين وعمال .

وقد أشاد الأستاذ الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات ، مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.



وأعرب وكيل الوزاره عن خالص شكره وتقديره للدكتور هاني غيث مديرالمستشفى وللفريق الطبى المشارك ، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم وعملهم على تذليل كافة العقبات للمرضى من توفير أدويه وحجز أسِرة عناية حفاظا على ارواحهم ، ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري .

كما أكد الأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيره ، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة .

ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفى الرمد بدمنهور لمجهودهم المتميز ، ونجاحهم فى اجراء مثل هذه العمليات ، التى تمنح الأمل للمريض وتزرع الثقة فى نفس كل مواطن مصرى بأن المنظومة الصحية فى مصر بخير ، وأنّ جميع من يعمل بها هدفهم الإرتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء .