جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:31 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الثلاثاء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء نظر محاكمة متهم تسبب بإصابة فتاة خلال سباق سيارات بالتجمع الخامس بالاصطدام بها اليوم تعرف علي ما دار في لقاء واجتماع وكيل التعليم بالدقهلية ونائب رئيس اتحاد المستثمرين لشئون المركز الوطني تعرف علي مواقف مصر الرسمية مما يحدث حولنا بالمنطقة .. خاصة الحرب الإسرائيلية الفلسطينية اختتام فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية الشباب والرياضة تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة السفيرة نميرة نجم في لقاء مع شاشة الغد : مذكرات توقيف قد تصدر ضد قادة إسرائيليين بتهمة جرائم ضد الإنسانية الإعدام شنقا لطبيب تجميل لاغتصابه طفلة شقيقة زوجته وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مركز الفحص والمشورة لمرضى نقص المناعة بالزقازيق بالأسماء ... إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم بين 3 سيارات في البحيرة الحكم بالإعدام على قاتل ”محمد الجميل ” بسبب بوست على فيس بوك فى البحيرة

تصريح صادم لكلوب عن نونيز أغلى صفقات ليفربول ( ماذا قال ؟ )

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، عن سر معاناته مع أحد لاعبي "الريدز" الجدد خلال الموسم الحالي.

وكان ليفربول تعاقد مع المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز، قادما من بنفيكا البرتغالي، بالتزامن مع رحيل السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ورغم بداية نونيز القوية بتسجيل أحد الأهداف الثلاثة التي جلبت لقب الدرع الخيرية لفريق ليفربول على حساب مانشستر سيتي، إلا أنه فشل في تقديم أوراق اعتماده لجماهير "الريدز".

وشارك نونيز (23 عاما) مع ليفربول في 8 مباريات بكافة المسابقات، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

وتحدث كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن عدم تأقلم نونيز قائلا: "داروين لا يجيد تحدث الإنجليزية على الإطلاق، فهو مثل الأطفال، لكني أعتمد عليه أيضا في بعض الأمور".

وأضاف: "نونيز لا يفهم أي كلمة أقولها، وهو نفس ما حدث مع البرازيلي روبرتو فيرمينو في بدايته".

وأكد أن الأمر كان مختلفا مع فيرمينو، لأنه كان ينفذ التعليمات بصورة صحيحة دون فهم واضح، موضحا أن نونيز يحصل على المعلومات الضرورية فقط.

وأوضح كلوب أن مثل هذه الأمور تساعد على التأقلم مع الفريق، مؤكدا في الوقت ذاته أن الجهاز الفني لديه متحدثون باللغة الإسبانية يساعدون نونيز.

وانضم نونيز لصفوف ليفربول في صفقة قياسية بلغت قيمتها 100 مليون يورو، بواقع 75 كقيمة أساسية و25 متغيرات.

تجدر الإشارة إلى أن جماهير ليفربول انتقدت إدارة ليفربول بشدة بعد التفريط في ساديو ماني والتعاقد مع نونيز، حيث ترى أن الأول لا يمكن تعويضه.