جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 02:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رمضان السيد: كولر مدرب كبير وبدايته مع الأهلي مُبشرة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد رمضان السيد لاعب الأهلي السابق، ان ضربة البداية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر مع الفريق الأول لكرة القدم مع الأهلي مُبشرة، مُشيرًا إلى أن الفريق قدم أداءً جيدًا أمام الاتحاد المنستيري في مباراة ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويشار الي ان الأهلي نجح في تحقيق فوزًا ثمينًا بهدفٍ دون رد في الدقيقة الأخيرة من مباراة الذهاب، عن طريق محمد عبد المنعم، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان، غدًا على ملعب السلام، لحسم الفريق المتأهل إلى دور المجموعات.

وقال رمضان السيد في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "الأهلي ظهر بصورة أفضل خاصة أن الفريق أنهى الموسم الماضي بشكل ضعيف وعانى من مشاكل فنية بالجملة".

وتابع: "نتيجة الفوز في تونس مطمئنة للغاية قبل لقاء الإياب، الأهلي استفاد من حصول لاعبيه الأساسيين على راحة لمدة 6 أسابيع".

وأضاف: "مارسيل كولر نجح في تقديم بداية جيدة مع الأهلي وأظهر بصماته سريعاً على أداء الفريق، المارد الأحمر سيصل إلى قمة مستواه بعد 6 أسابيع وسيصل إلى أداء مميز مع هذا المدرب الذي يملك الخبرات".

وواصل: "الأهلي كان في طريقه لمرحلة صعبة للغاية مع المدرب السابق البرتغالي ريكاردو سواريش الذي تولى المهمة بعد مرحلة صعبة عقب رحيل بيتسو موسيماني".

واستمر: "هناك لاعبون عادوا للفريق بقوة على رأسهم أكرم توفيق الظهير الأيمن فهو لاعب مميز ومقاتل وعودته بهذا المستوى أقوى من أي صفقة جديدة في هذا المركز".

واختتم: "الأهلي سيتطور في وجود كولر خاصة في الشق الهجومي، وعدم إجراء تعديلات على التشكيل أمر منطقي خاصة أن المدير الفني يسعى للمزيد من الانسجام بين عناصر الفريق"