جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 10:40 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصر تحصد المركز الاول فى بطولة الكيك بوكسنج بالأردن…صور

جانب من فعاليات البطولة التنشيطية ليلة الأبطال
جانب من فعاليات البطولة التنشيطية ليلة الأبطال

اختتمت فعاليات البطولة التنشيطية “ليلة الأبطال” التي نظمها اتحاد الكيك بوكسنج أول، بمشاركة لاعبين من 9 دول إلى جانب مصر ، والأردن، وهي فلسطين، سورية، العراق، اليمن، المغرب، كندا، البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية، والتي أقيمت أحداثها في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب .

وشهدت “ليلة الأبطال” متابعة رئيس اتحاد الكيك بوكسنغ سامي الوحش، إلى جانب رئيس الاتحاد العربي باسل الشاعر، ورئيس الاتحاد العراقي مصطفى الكعبي، ورئيس الاتحاد السوري منار البزرة، وتحدث الوحش عن إنجازات الاتحاد المحلي في الآونة الأخيرة، ومرحبا بالدول المشاركة في البطولة.

وكانت نتائج بطولة “ليلة الأبطال” فوز المصري محمد خالد ابوحسين على الفلسطيني اسكندر عاروري (وزن تحت 67 كغم).

وأثنى المدير الفني للمنتخبات الوطنية عيسى أبو نصار، على أحداث البطولة التنشيطية التي شهدت تنافسا جميلا بين المشاركين بها في لعبتي الكيك بوكسنج والمواي تاي، مشيرا إلى أنه تم منح فرصة لعدد من اللاعبين المحليين للمشاركة في هذه المنافسة، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وأضاف أبو نصار “البطولة كانت بدعم مباشر من المدرب الأردني المغترب رامي زيدان، وتعد تحضيرية للبطولات الرسمية والاختيارية التي قد نحسم أمر مشاركة منتخباتنا الوطنية بها في القريب العاجل، وذلك من خلال البطولة الآسيوية، إلى جانب بطولتين اختياريتين للأندية من خلال بطولة أوروبا المفتوحة في تركيا، وبطولة العالم في أنطاليا، و كلتا البطولتين تقام الشهر المقبل”.