جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 01:51 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أمن البحيرة يكشف لغز العثور على الحمير المذبوحة بمصرف في سنهور

ارشفيه
ارشفيه

تمكن ضباط مباحث مركز دمنهور بالبحيرة من كشف غموض العثور على كمية كبيرة من الدواب "الحمير" ملقاة بمياه مصرف بناحية قرية سنهور دائرة المركز.
تبين قيام عامل ومزارع وسائق وتاجر جلود بتشكيل عصابة فيما بينهم والقيام بتجميع الحمير من الأسواق وذبحها للحصول على جلودها وبيعها لمصانع الجلود والتخلص منها عقب ذلك بإلقائها فى مكان العثور عليها.

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة وارشدوا عن مخزن تجميع الجلود المتحصلة من الحمير بمنزل أحدهم بمدينة شبراخيت.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيلوا للنيابة التى باشرت التحقيق.

تلقى مأمور مركز شرطة دمنهور بلاغا من الأهالى بالعثور على كمية كبيرة من أبدان الدواب "الحمير" المذبوحة والمسلوخة بمياه مصرف بناحية قرية سنهور.

بالإنتقال والفحص تبين وجود كمية من أبدان الدواب "الحمير" ملقاة بمياه المصرف فتم إخطار اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة بالواقعة حيث وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء مدير المباحث بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكبيها.


حيث توصلت تحريات فريق البحث ان وراء إرتكاب الواقعة كلا من "سامح .م" ع ٤٠ سنة عامل وشقيقه "محمد .م . ع" ٢٥ سنة مزارع مقيمان مركز دمنهور و"صفوت م م" ٥١ سنة سائق ومقيم سوهاج و"محمد ش م" ٣٤ سنة تاجر جلود ومقيم شبراخيت.

حيث قاموا بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم لتجميع الحمير وذبحها والحصول على جلودها وبيعها لأصحاب مصانع الجلود والتخلص من أبدانها بمكان العثور عليها.

وبعد إستئذان النيابة العامة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور من ضبط المتهمين والسيارة المستخدمة فى الواقعة ومبلغ مالى من حصيلة تجارتهم.

كما تم ضبط كمية من جلود الحيوانات داخل مخزن يمتلكة المتهم الرابع بمنزله.

وبالعرض على نيابة مركز دمنهور قررت دفن أبدان الدواب بالمدفن الصحى والتحرى حول نشاط المتهمين الإجرامى. كما قررت حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات.