جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد موسى يعلق على واقعة صلاح وجوارديولا (ماذا قال؟)

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تحدث عن اللقطة التي ظهر فيها محمد صلاح وهو يتحدث مع جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي بعد مباراة ليفربول، أمس الأحد، والتي فاز فيها الأخير بهدف دون رد بأقدام صلاح.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أنه قال في حلقة أمس، على سبيل المزاح، أن محمد صلاح كان يقول لجوارديولا «تحيا مصر»؛ وهي الجملة التي تناقلتها بعض المواقع، واجتزأتها في إطار آخر.

وتابع موسى: «بتضايقكم تحيا مصر؛ تريليون تحيا مصر، زعلانين لما بقول تحيا مصر؛ دايمًا تحيا بلادي العظيمة؛ انتوا بتزعلوا لما احنا بنتكلم على بلدنا؟؛ وإلا زعلانين لما صلاح إمبارح هو التريند؟، إللي بيشرب من تحيا مصر يشرب من المحيط».

وأضاف أحمد موسى: «تركوا المباراة وتعليقات الكرة الأرضية والإعلام العربي والإخواني ومسكوا أحمد موسى قال كذا؛ أيوة أنا قلت وصلاح بيوشوش جوارديولا إمبارح؛ ومحدش عارف صلاح قال لجوارديولا إيه!، واتكلمت على سبيل الهزار إن محمد صلاح بيقول لجوارديولا تحيا مصر». وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه قال إن صلاح هزم هالاند بمباراة الأمس، مضيفًا: «إمبارح هالاند لم يكن في حالته أو يؤد ما عليه، مكانش اللاعب القوي الذي رأيناه على مدى المباريات السابقة؛ والهدف الذي سجله صلاح لم يكن هالاند يستطيع تسجيله لو كان مكان محمد صلاح».

وأكد موسى، أن جوارديولا وقع على الأرض حينما استطاع محمد صلاح المرور بالكرة التي استطاع تسجيلها في شباك السيتي؛ بعدما استطاع تخطي مدافع السيتي في مرور مميز يشبهه فيه ليونيل ميسي فقط، مضيفًا: «الكرة دي بتاعة محمد صلاح، وسرعاته ما شاء الله؛ لو جري السيتي كله محدش هيلحق محمد صلاح».