جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

8 قرارات هامة لمجلس الأهلي

مجلس الأهلي
مجلس الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعه، الذي عقد عصر اليوم الخميس بمقر النادي بالجزيرة، ما يلي:

- تكليف السيد المستشار القانوني للنادي بحضور تحقيق مع أحمد سعيد ومحمد عادل، لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة رجال، أمام النيابة، بشأن وقائع اختفاء عقودهما من الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وتكليف سيادته برفع تقرير في ضوء نتائج التحقيقات، وما يتعلق بها من أطراف إلى مجلس إدارة النادي.

- الموافقة على الأعداد المقرر قبولها للعضويات الجديدة لكل من مقري الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر، وفرعي الشيخ زايد والقاهرة الجديدة، كما تم استعراض الاستعدادات التي تتم على قدم وساق لافتتاح فرع الأهلي بالقاهرة الجديدة قبل نهاية العام الجاري.

- الموافقة على إسناد توريد الشاشة الرئيسية لفرع الأهلي بالقاهرة الجديدة لإحدى الشركات الوطنية.
- الموافقة على دعوة الجمعية العمومية العادية للانعقاد في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر، كما اعتمد المجلس جدول الأعمال الذي سيتم عرضه على الجمعية العمومية وكذلك اعتماد الميزانية عن العام المالي «2021-2022» وتقرير مراقب الحسابات عن نفس الفترة.
- الموافقة على سفر كل من المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق، إلى الإمارات، للاجتماع مع الشركة المنفذة لملابس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لبدء إجراءات الإعداد لتصميمات زي الفريق عن المدة من 2023-2024 بالشعار الذي يحمل «نادي القرن الإفريقي».

- اعتماد التعاقد مع الإسباني ديفيد ديفيز مديرًا فنيًّا لفريق كرة اليد رجال بالنادي لمدة 3 سنوات قادمة.

- تكليف العامري فاروق نائب رئيس النادي، بحضور الجمعية العمومية لكرة السلة المقرر لها يوم 22 أكتوبر الجاري.

- تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المشاركة في مباراة السوبر المصري بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 25 إلى 29 أكتوبر الجاري.