جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

”لدي تسجيلات” .. نضال الأحمدية تكذب وتتوعد حسام حبيب

شيرين - حسام حبيب
شيرين - حسام حبيب

تحدثت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عن أزمة المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، وذلك تعليقا على تصريحات طليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت الإعلامية اللبنانية، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، إنها تمتلك تسجيلات تكذب ما أدلى به حسام حبيب مساء الجمعة مع الإعلامي المصري عمرو أديب، في أمر كفيل بكشف الحقائق.

وطلبت نضال الأحمدية من الجميع عدم تصديق "حبيب"، الذي كاد أن "يقتل شيرين بتوريطها وتعنيفها"، لولا تدخل شقيقها في اللحظة المناسبة، بحسب زعمها.

وتساءلت الإعلامية اللبنانية قائلة: "لو أدليت بقليل مما أعرف هل سيكون ذلك أخلاقيا تزامنا مع دخول الفنانة المصرية في شبه غيبوبة؟".

كان اسم حسام حبيب قد تصدر مواقع التواصل ومؤشرات البحث، بعد إطلاقه تصريحات صادمة، كشف خلالها العديد من الجوانب الخفية بينه وبين شيرين عبدالوهاب.

وصرح الفنان المصري بأنه لم يحصل على جنيه واحد منذ ارتباطه بشيرين سواء على مستوى الصداقة أو الزواج، مؤكدا أن حجم ثروته عند الزواج كان أكبر من ثروة شيرين.

وأوضح حبيب أن المطربة المصرية هي التي لجأت إليه واستغاثت به لينقذها، فكرّس حياته لمساعدتها طوال فترة زواجهما، لكي تسير حياتها الفنية والشخصية على أفضل حال.

وكشف الفنان المصري أن شيرين حاولت الانتحار بعد دخولها المستشفى في الفترة الأخيرة، وأنها أدمنت المخدرات.