جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 01:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

هالة السعيد: 300 شركة تقدمت للاستثمار فى تحلية المياه بمصر

وزيرة التخطيط
وزيرة التخطيط

أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن الهدف الأساسي للدولة أننا نوفر حياة أفضل للمواطن وحتى يتم تحقيق ذلك لابد من توفير فرصة عمل جيدة وخدمات متاحة، فضلا عن اقتصاد مستمر في النمو، موضحة أن هذا النمو يجب أن يكون مدفوع بشكل استثماري مش استهلاكي فقط.

وأوضحت الدكتورة هالة السعيد، في حوار ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أنه حينما يتم تقيم تجربة لابد من تقييمها في إطار الظروف التي تعايشها، قائلة: "إحنا خرجنا من مرحلة عدم استقرار سياسي وأمني ثم دخلنا على إصلاح اقتصادي ثم جائحة كورونا وبعدها الحرب الروسية الأوكرانية، وحينما نقيم التجربة لازم نقيمها بكل معطياتها الإقليمية والدولية".

وتابعت: "الدولة المصرية حققت قدر كبير من الإنجازات في فترة قصيرة وظروف غاية من الاستثنائية"، لافتة إلى أن الدولة أنفقت 400 مليار دولار لتطوير البنية التحتية على مدار أكثر من 7 سنوات لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، مفيدة بأن هناك 300 شركة من 30 دولة تقدمت للاستثمار في مشروعات تحلية المياه بمصر.