جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كولر يعقد محاضرة للاعبي الأهلي قبل التحرك لملعب السوبر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك على كأس السوبر المصري، في اللقاء الذي يقام على ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، ويبدأ في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عقد محاضرة للاعبي الفريق قبل التحرك من فندق الإقامة بمدينة العين استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين في الرابعة والنصف عصرًا، لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء، وذلك قبل التحرك مباشرة إلى ملعب هزاع بن زايد الذي يستضيف مباراة السوبر المصري.


وكان الأهلي قد اختتم استعداداته للمباراة أمس وخاض مرانه الختامي على ملعب هزاع بن زايد، وحرص وليد سليمان لاعب الأهلي السابق على زيارة الجهاز الفني واللاعبين وتمنى لهم التوفيق والنجاح في الفوز باللقب.

ومن المقرر أن تغادر حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فندق الإقامة في الخامسة مساء اليوم إلى استاد هزاع بن زايد بمدينة العين؛ استعدادا للقاء السوبر المصري الذي يقام مساء اليوم الجمعة.

وتم الاتفاق على مواعيد الوصول إلى الملعب، وبدء عمليات الإحماء وعدد المتواجدين على مقاعد البدلاء وغيرها من تفاصيل اللقاء.