جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:46 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غيابات بالجملة للاعبي الأهلي في موقعة الداخلية

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

يحل الفريق الأول لكرة القدم الأهلي ضيفًا ثقيلا على نظيره فريق الداخلية، في اللقاء الذي سيُلعب على استاد السويس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز،ويبدأ في تمام الساعة الخامسة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة.

غيابات بالجملة للاعبي الأهلي

وتأكد غياب 7 لاعبين عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة والإيقاف، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة فريق الداخلية، في الدوري المصري الممتاز.

أسباب غيابات الأهلي أمام الداخلية

يغيب عن صفوف النادي الأهلي 7 لاعبين، منهم 6 بسبب الإصابة، بينما يغيب طاهر محمد طاهر للإيقاف.
ويغيب السداسي محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وعمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات وعلي معلول للإصابة، حيث خضع محمد عبدالمنعم لعملية جراحية في الأنف.

كما يغيب رامي ربيعة وعمرو السولية وأليو ديانج بسبب الإصابات العضلية، فيما يغيب الثنائي حسين الشحات وعلي معلول بسبب الإصابة بنزلة برد شديدة.

قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري الممتاز

محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبير

محمود متولي ، ياسر ابراهيم ، ايمن اشرف ، أكرم توفيق ، محمد هاني ، رأفت خليل ، محمد مغربي ، محمد اشرف ،
حمدي فتحي ، أحمد عبد القادر ، برونو سافيو ، محمد مجدي افشه ، ، بيرسي تاو ، كريم فؤاد ، ، محمد فخري ، احمد نبيل كوكا ،حسام حسن ، شادي حسين ، محمد شريف

الأهلي يعلن غياب كولر عن التدريبات الجماعية بسبب الإصابة

على جانب آخر، أعلن النادي الأهلي عبر موقع الرسمي، منذ قليل، غياب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عن قيادة تدريبات الفريق الجماعية، بسبب إصابته بنزلة برد.
ويقوم أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، بمتابعة حالة كولر من أجل ظهوره في المنطقة الفنية على دكة النادي الأهلي، وعلم «الوطن سبورت» أن فرص ظهور كولر في لقاء الداخلية ستكون صعب بسبب شكواه من أعراض نزلة البرد.