جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 10:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعليم دمياط تشارك في الجزء الثاني من مبادرة معاً لإعداد مُعلم مبدع خبير

تعليم دمياط
تعليم دمياط

اعلن تعليم دمياط عن الجزء الثاني من مبادرة " معاً لإعداد مُعلم مبدع خبير"، وذلك تحت رعاية المهندس "علي عبد الرؤوف احمد" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط.. وتطبيقا لرؤية مصر 2030 لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

حيث ينظم مركز التطوير التكنولوجي برئاسة عادل شميس سلسلة من التدريبات لإعداد المعلمين الراغبين في الترشح في مسابقة (المعلم المبدع الخبير من مايكروسوفت (2022/2023) لتدريب المعلمين على دمج التكنولوجيا في التعليم لمواكبة التحول الرقمي وللاشتراك في الندوات والمؤتمرات الدولية من خلال التقدم للمسابقة.

علما بأنه قد حصل 104 معلم على مستوي المحافظة على لقب معلم مبدع خبير من مايكروسوفت 2023 بعد الترشح في الجزء الأول من المبادرة

علما بأن التدريبات ستتم عبر الانترنت online للمعلمين على مستوى المحافظة عبر برنامج Teams وسيقوم بالتدريب فريق وحدة الدمج التكنولوجي التابع لأكاديمية مايكروسوفت-مركز التطوير التكنولوجي .. يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة الثامنة مساء بداية من الأربعاء 2022/11/2 سيستمر الفريق في تقديم الدعم ومتابعة المعلمين المتقدمين للمسابقة حتى انتهاء موعد التقديم( يوم 15 ديسمبر القادم) .. وسيحصل المتدربون على شهادة حضور لكل ورشة عمل .. وقد اعلن تعليم دمياط عن الروابط التالية:

رابط حضور ورش العمل الدائم

https://bit.ly/3zAVSip

وعلى المعلمين الراغبين في الحصول على التدريب التسجيل على الرابط التالي

https://forms.office.com/r/40q93P3rSR