جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على تخفيضات الجمعة البيضاء في مول مصر

الجمعة البيضاء
الجمعة البيضاء

ينتظر الجمهور تخفيضات الجمعة البيضاء لشراء مستلزماتهم واحتياجاتهم بأقل من سعرها الأصلي؛ ويتابعون جميع الأماكن التي تقوم بعمل تخفيضات.

وفي هذا التقرير، نستعرض أبرز تخفيضات الجمعة البيضاء في مول مصر، وأبرز المحلات التي تقوم بعمل التخفيضات.

وهناك العديد من محلات الملابس النسائية التي تعلن عن تخفيضات وخصومات مثل “اليزابيتا فرانكي، انتر في، بالما، بلان – بي، بونت روما، بيرلا، بيلا دونا، بيليف، بينكو، سارة العمري، كارينا”.

كما توجد تخفيضات ملابس الأطفال والحوامل في محلات مثل ” أورجينال مارينز، اوكايدي، بومبيلو، ليتل كونكريت، يويو الصياد”.

وبالنسبة لتخفيضات الأزياء الرجالي فتوجد في محلات مثل “برانج هاوس، بن سليمان، بول أند شارك، بيليني، تاون تييم، جاكامن، ستيل، دانيل هيتشر، وغيرها”.

هناك أيضًا علامات تجارية مثل فاليو التي أعلنت عن 50% كاش باك من المدة المختارة للتقسيط عبر فاليو، أي إذا كانت مدة التقسيط 6 أشهر فهناك 3% كاش باك من قيمة المبلغ المدفوع.

كما يوجد العديد من محلات الأجهزة الإلكترونية والمنزلية التي تقوم بعمل تخفيضات، مثل “أوبو، إل جي، العربي جروب، هواوي، وغيرها”.

نصائح عند الشراء في البلاك فرايدي

يمكن عمل قائمة بالمنتجات والسلع التي ترغب في شرائها حتى لا تقوم بشراء أي عرض دون أن تكون في حاجة فعلية له.

كما يجب يجب التأكد من أسماء العلامات التجارية وكتابتها بشكل صحيح حتى لا تقع في فخ تقليد العلامات التجارية وتنخدع بالخصومات.

قم بالرجوع إلى الصفحة الرسمية للعلامات المشهورة لمعرفة السعر الحالي أو السعر بعد الخصم إن وجد.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحديد منافذ البيع أو المواقع التي ستقوم بالشراء منها؛ حتى تتأكد من العروض التي تعلن عنها ولا تنخدع بالعروض الوهمية.

قم بفحص المنتج والتأكد من سلامته وصلاحيته للاستخدام، وكذلك تأكد من حصولك على فاتورة المنتج والسؤال عن سياسة الإرجاع أو الاستبدال.

يجب أيضًا وضع ميزانية محددة للشراء يوم الجمعة البيضاء لتجنب الإفراط في شراء المنتجات خلال التسوق بالمحلات التجارية أو عبر المنصات الإلكترونية المختلفة.