جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حقيقة رحيل فيريرا عن الزمالك

فيريرا
فيريرا

كشف مصدر مقرب البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة رغبة المدير البرتغالي في الرحيل عن القلعة البيضاء.

وقال المصدر: فيريرا مستمر مع الفريق ولن يرحل كما يردد البعض والمدرب لم يتلقى أي عروض للرحيل عن النادي.

وكانت هناك أنباء ترددت عبر السوشيال ميديا أن فيريرا قد يرحل عن الزمالك لتلقيه عدة عروض من الخارج ولكن مصدر مقرب من المدرب نفي هذه الأنباء تماما وأكد على استمراره مع الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

شيكابالا

ويخضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجلسات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة

وكان شيكابالا تعرض للإصابة بكدمة في مفصل الكتف خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الطبي شيكابالا راحة من تدريبات الكرة، على أن يؤدي تدريبات علاجية بشكل مستمر حتى تتلاشى الآلام التي يعاني منها في الكتف.

موعد مباراة الزمالك والمصري

وتقام مباراة الزمالك والمصري بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر 2022 باستاد برج العرب بالإسكندرية.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.