جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 03:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

كمال أبورية: دوري أمام فيفي عبده لم يناسبني

كمال ابو رية
كمال ابو رية

كشف الفنان المصري كمال أبورية، أن مشاركته في مسلسل "طائر الحب"، المعروض في عام 2005، لم تكن مناسبة له.

وذكر الفنان كمال أبورية، خلال ضيافته ببرنامج "كلام الناس" المعروض عبر فضائية "MBC مصر" وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، أن تجسيده هو والنجمة فيفي عبده لشخصيتي "عزمي وأشجان" لم يكن مناسبًا، معتبرًا أن التوفيق قد جانبه فيما يخص هذا المسلسل.

وقال الفنان المصري إنه يكن كل الاحترام والتقدير لفيفي عبده، موضحًا أن ظروفًا إنتاجية جعلتهما يؤديان دوري البطولة.

سُئل الفنان المصري عن شائعات ارتباطه بزميلته الممثلة نرمين الفقي، وهو ما قال بشأنه إن هذا الأمر يتكرر بين حين وآخر، من منطلق علاقة الجيرة التي تجمع بينهما.

واستنكر "أبورية" هذه الشائعات متسائلًا: "طب أنا هتجوزها طب ما عملناش فرح ولا حفلة صغيرة؟ نرمين أخت وصديقة عزيزة".

واعترف الفنان المصري بأن مظهره لا يشير إلى حقيقة عمره الذي جاوز الـ60 عامًا، موضحًا أن سر هذا الأمر يعود إلى عدد من الأشياء التي واظب عليها، وعلى رأسها "عدم الاهتمام بشكل مبالغ فيه بكل ما يدور حوله".

كما نوه بأن هذا المظهر يعود في الأساس إلى تناوله لوجبات صحية وعلى رأسها الأكلات البحرية، إضافةً إلى ممارسته الرياضة بين حين وآخر.

كشفت الإعلامية المصرية بأن "أبورية" يحرص على الإمساك بمسبحة في يده، حتى طلبت منه كشف سر مواظبته على التجول بها في مختلف الأماكن.

وروى الفنان المصري: "شعرت بالكبر. من الجيد ذكر الله وشكره والتسبيح بحمده، وندعوه أن يعفو عنا ويعافينا وهذا هو المهم".