جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 03:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ابنة مفيد فوزي تكشف تطورات حالته الصحية

يعاني الإعلامي المصري الكبير مفيد فوزي من وعكة صحية عنيفة، استدعت نقله إلى المستشفى، على خلفية مضاعفات جراحة أجراها مؤخرا.

وكشفت الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي أن والدها عانى من مضاعفات خاصة بالجراحة التي خضع لها مطلع نوفمبر الجاري، لتركيب دعامة وقسطرة في القنوات المرارية.

وأضافت، في تصريحات لموقع "النهار العربي" اللبناني، أن الأطباء نصحوا بضرورة نقله إلى المستشفى بعد شعوره بآلام، كي يخضع للرعاية والملاحظة، لحين التأكد من استقرار حالته.

وأكدت أن حالته الصحية تشهد تحسناً ملحوظاً، وسيغادر المستشفى، بعد التعافي التام، حيث إنه الآن في فترة نقاهة.

وكان الإعلامي والبرلماني المصري مصطفى بكري، قد ناشد قبل أيام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لنقل مفيد فوزي، إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة للعلاج.

وكتب بكري، عبر حسابه بموقع تويتر": "يعاني الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي، من تدهور في صحته، وتم حجزه في أحد المستشفيات الخاصة".

وأضاف: "مفيد فوزي أفنى عمره في العمل بمهنة الصحافة، وظل يكتب ويعبر عن آرائه بكل قوة، قد يختلف معك، لكنه قطعا يحترم رأيك وحقك في التعبير عنه".

وتابع: "أتوجه بهذا النداء إلى رئيس الجمهورية الإنسان الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنقله إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة للعلاج".

وتعرض الإعلامي مفيد فوزي، في يناير الماضي، لكسر في مفصل الكتف الأيمن، وأوضحت ابنته، حينها، أنه من الصعب التدخل الجراحي لعلاج الكسر، وطالبت الجمهور بالدعاء له للخروج من هذه المحنة والأزمة الصحية بخير.

كما سبق أن مر مفيد فوزي بوعكة صحية، اضطر على أثرها إلى دخول المستشفى لتلقي العلاج، وذلك بسبب حزنه على وفاة اثنين من أقرب أصدقائه في مدة زمنية قصيرة، وهما الكاتب الصحفي صلاح منتصر، والفنان سمير صبري.