جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شروط حجز شقق بنك التعمير والإسكان بالقاهرة الجديدة

بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

أعلن بنك التعمير والإسكان عن وحدات كاملة التشطيب استلام فوري بكموند آكاسيا بالقاهرة الجديدة بأسبقية الحجز "اونلاين" على الموقع الإلكتروني للبنك، على أن يستمر التقديم والتسجيل حتى يوم ١-١٢-٢٠٢٢.

ويقع المشروع بمنطقة المستثمرين الشمالية بالتجمع الخامس بمساحة ٤٦ فدانا بالقرب من شارع ۹۰ الشمالي بمدينة القاهرة الجديدة ويتكون الكمبوند من ۷۱۱ وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح من ١٥٦ مترا مربعا إلى ٣١٠ أمتار مربعة والعمارات بالكمبوند عبارة عن دور أرضي + ٤ أدوار متكررة.

وكشف بنك التعمير والإسكان عن شروط حجز شقق المشروع وهي كالتالي:

١. أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد.

٢. تعتبر كراسة الشروط جزءا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملة لأحكامه.

٣.الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة.

٤. يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كافة الشروط والبيانات ووافق عليها وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

٥. يقر المتقدم للحجز بمعاينة المشروع والعمارة والوحدات المعروضة والموضح بيانها بهذه الكراسة المعاينة التامة النافية للجهالة وبالموافقة على شرائها بحالتها الراهنة.

٦. وحدات الدور الأرضي تشمل على حدائق بمساحات مختلفة.

٧.جميع المخاطبات الصادرة من البنك لصاحب الشأن تكون صحيحة نافذة ومنتجة لآثارها قانونًا طالما كانت مرسلة على عنوان صـاحب الشأن المدون باستمارة بيانات الحجز.

٨. يتم إتمام إجراءات التعاقد في موعد أقصاه اسبوعين من تاريخ انتهاء فترة استكمال مقدم الحجز وذلك بفرع البنك الرحاب ويتم استلام الوحدة بعد الانتهاء من إجراءات التعاقد مباشرة مع مراعاة تجهيز شهادة بمصادر الدخل لتقديمها للفرع المختص عقب الفوز.

٩. بالنسبة للسادة المصريين العاملين بالخارج يتم تجهيز بيان مفردات الدخل او عقد العمل موثق من وزارة الخارجية.