الخميس 2 فبراير 2023 02:15 مـ 12 رجب 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البرازيل تحقق فوزًا صعبًا على سويسرا

البرازيل وسويسرا
البرازيل وسويسرا

نجح منتخب البرازيل في تحقيق فوزًا صعبًا بهدف دون رد على نظيره منتخب سويسرا، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر2022.

الشوط الأول

في الشوط الأول نجح منتخب البرازيل في فرض ضغط هجومي كبير على مرمي منتخب سويسرا، وكانوا الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشن لاعبو السيليساو هجمات سريعة ومتواصلة ونجحوا في تشكيل خطورة كبيرة على مرمي المنتخب السويسري، ولكن غابت اللمسة الأخيرة أمام المرمي، وسط أداء دفاعي من لاعبي سويسرا،لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو منتخب البرازيل الضغط الهجومي الكبير على مرمي منتخب سويسرا، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، وفي الدقيقة 64 نجح فنسيسوس جونيور في تسجيل هدف وتم الغائه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وبعد الهدف المغلي كثف لاعبو منتخب السامبا من ضغطهم الهجومي الكبير على مرمي منتخب سويسرا،وخاصة بعد اجراء تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل تبديلات لتنشيط الجانب الهجومي لفريقه.

وفي الدقيقة 83 نجح كاسيميرو في تسجيل هدف الفوز لمنتخب لبلاده من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من رودريجيز، لتنتهي المباراة بتحقيق منتخب البرازيل فوزًا ثمينًا ليضمن تأهله لدور الستة عشر بعدما نجح في حسم الصدارة بست نقاط قبل الجولة الثالثة والأخيرة.