جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 11:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأرصاد الجوية تحذر من طقس الغد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا، حيث يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا.

ويسود طقس غائم جزئيا على الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية مشمس على شمال الصعيد وجنوب الصعيد وسيناء وسلاسل البحر الأحمر.

ومن المتوقع حدوث شبورة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية مع نشاط للرياح على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

طقس القاهرة

وقالت الهيئة: إنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للبرودة ليلا.

كما توقعت أن يسود طقس مائلا للبرودة في الصباح الباكر معتدل نهارا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، مائل للبرودة ليلا.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر لطيف ليلا.

وتوقعت أيضا أن يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر حار نهارا على جنوب الصعيد وعلى شمال الصعيد، مائل للبرودة ليلا بارد في آخره على شمال الصعيد.