الخميس 2 فبراير 2023 01:44 مـ 12 رجب 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حسن شاكوش: الشارع سبب شهرة أي نجم.. ويهمني التوكتوك مش التريند

حسن شاكوش
حسن شاكوش

يشارك مؤدي المهرجانات حسن شاكوش في إحياء حفلات كأس العالم 2022 في قطر يوم 12 ديسمبر، حيث وصف الاتحاد الدولي للفيفا عبر الموقع الرسمي حسن شاكوش بأنه: مغني مصري اشتهر بأغانيه التي تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي وطموحات أبنائه، ولكن بإيقاعات موسيقية شعبية، وحقق انتشاراً كبيراً بأغنيتيه "مهرجان بنت الجيران" و"حبيبتي".

وفي هذا الصدد، أكد شاكوش أنه لم يسعى وراء التريند، ولكن هدفه وجود الأغاني الخاصة به في الشارع والعربيات و"التوك توك" لأنهما من يصنعون النجوم، متابعا: المناطق الشعبية هي الأساس في شهرة أي نجم، والجمهور هو أساس شهرة النجوم وأنه لا فائدة من ظهور المطرب في التريند وأعماله غير مسموعة في الشارع.

وتابع شاكوش، في تصريحات خاصة لـ"الديار": إن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يعطي لمؤدي المهرجانات كافة الحقوق ويوفر لهم كافة ما نحتاجه، معلقا: نشعر الآن بوجود من يقف بجانبنا ولم يتأخر عن المطربين نهائيا، معبرا عن سعادته قائلاً، مصطفى كامل "أخويا الكبير".

وأشار حسن شاكوش إلى أن رضا والدته هو سبب النجاح الذي حققه في أعماله، قائلا: "أحب أمي بشكل كبير فهي سبب النجاح الذي أعيش فيه ودايما جنبها هي واخواتي وولائي الاول والاخير لهم وبعد كدا يجي اي حد تاني".

ووجه شاكوش، الشكر لجمهوره عقب النجاحات التي حصل عليها مؤكدا أن الجمهور هو الأول والاخير لاي نجم فهو من ينحج المطربين.

جدير بالذكر أن حسن شاكوش بدأ حياته لاعب كرة وقام بالغناء في منطقة بولاق الدكرور وسط الافراح، وقام بتقديم أغنية أشكرك وكيد النساء بجانب مجموعة من الأغاني الشعبية، ولكن اغنية بنت الجيران كانت نقلة كبيرة في حياته وفتحت له باب الكثير من الأعمال وحققت 800 مليون مشاهدة حتى الآن.