جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 02:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

بيراميدز يحقق فوزًا ثمينًا على المقاولون في الدوري

بيراميدز والمقاولون
بيراميدز والمقاولون

حقق فريق بيراميدز فوزًا ثمينًا على نظيره فريق المقاولون العرب بهدفين دون رد، في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة السادسة لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أهداف اللقاء

سجل هدف بيراميدز الأول اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، بعد مراوغة من مصطفى فتحي وإرسال عرضية يفشل فخري لاكاي في استغلالها، ولكن تصل لـ رمضان صبحي الذي يضعها في الشباك على مرتين.

واحتسب الحكم محمد سلامة ركلة جزاء لصالح بيراميدز في الدقيقة 86، بعد العودة لتقنية الفيديو، سجلها فخر الدين بن يوسف بقوة على يسار الحارس محمود أبو السعود.

وكان فريق بيراميدز الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق المقاولون العرب وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، وتحصل لاعبو بيراميدز على أكثر من فرصة للتسجيل ولكن غابت اللمسة الأخيرة عن لاعبي بيراميدز وتنافسوا في إهدار الفرص.

واعتمد لاعبو المقاولون العرب على الهجمات السريعة المرتدة وينجح احمد الشناوي في انقاذ مرماه من تسديدة قوية في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بتحقيق بيراميدز فوزًا مستحقا.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد بيراميدز ليصل إلى النقطة 11 مُحتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما يتوقف المقاولون العرب عند النقطة 6 بالمركز الخامس.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع الزمالك في المباراة القادمة بالجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين المُقبل الموافق 12 ديسمبر.

وعلى الجانب الأخر، سيلتقي المقاولون العرب مع نظيره أسوان، يوم الأحد الموافق 11 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة ذاتها.