الخميس 2 فبراير 2023 02:09 مـ 12 رجب 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على حكام مواجهة البرازيل وكرواتيا في المونديال

حكم مباراة البرازيل وكرواتيا
حكم مباراة البرازيل وكرواتيا

ينتظر عشاق كرة القدم متابعة المباراة القوية والمثيرة والمنتظرة التي ستجمع منتخب البرازيل بنظيره منتخب كرواتيا في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2022،على أرضية ملعب استاد المدينة التعليمية بالدوحة.

حكام مباراة البرازيل وكرواتيا

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن طاقم حكام مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022، بقيادة الإنجليزي مايكل أوليفر، على أن يعاونه الثنائي الإنجليزي ستيوارت بيرت مساعد أول، وجاري بيسويك مساعد ثان، والجزائري مصطفى غربال حكم رابع.

وعلى تقنية الفيديو في مباراة البرازيل وكرواتيا، سيتواجد الهولندي بول فان بويكيل، ويعاونه الإيطالي ماسيميليانو إيراتي، وعلى الـVAR لتقنية التسلل، والأمريكية كاثرين نيسبيت، وللدعم التشيلي الفنزويلي خوان سوتو.

وجدير بالذكر ان منتخب البرازيل نجح في التأهل لدور ربع نهائي مونديال قطر بعدما قدم مباراة قوية ونجح في تحقيق فوز مثير أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 في دور الـ 16.

أما منتخب كرواتيا وصيف مونديال روسيا، فقد تأهل لدور ربع نهائي مونديال قطر بعدما نجح فث تحقيق الفوز على منتخب اليابان بركلات الترجيح،بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.