جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 10:32 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
شباب الدقهلية: ورش عمل تدريبية لمبادرة ”درع يحمي ويصون” المرحلة الثالثة بمركز شباب برمبال الجديدة بمنية النصر احتكرها لرفع السعر.. العثور على 135 ألف علبة سجائر متنوعة الشباب والرياضة بالدقهلية:« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الندوة التوعوية بمركز شباب ميت رومى بدكرنس بالأسماء ... إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة وزير الاتصالات يزف بشرى سارة للشباب: تعاقدنا مع 60 شركة لتوفير 65 ألف وظيفة سرقة هاتف مسؤول سابق برئاسة الجمهورية في الشيخ زايد تفاصيل حرق طالبة بالبنزين على يد 4 أشخاص بالفيوم مقتل عامل على يد أشقاء طليقته بالمرج تفاصيل ... سيدة تجمع بين زوجين وتخلصت من حياتها حرقاً بالهرم البابا تواضروس يصلي الجمعة العظيمة والعيد بالعباسية محافظ الجيزة يتفقد اعمال التطوير بمحيط مترو جامعة الدول العربية وكيل وزارة الصحة بالشرقية ومديرة المستشفيات النموذجية بالوزارة يتفقدا سير العمل بمستشفى أبوكبير المركزي

محافظ الشرقية يتابع معدلات تنفيذ أعمال تأهيل ترعة سعود بالحسينية

جانب المتابعة
جانب المتابعة

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع المهندس طارق اللبان رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري أعمال تأهيل ترعة سعود بزمام هندسة ري الحسينية وذلك للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ بها ، مؤكداً أن المحافظة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءتها وتسعى جاهدة إلى الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وجه المحافظ رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بإستمرار متابعة المنفذة للمشروع وإلزامها بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ، وتسليم المشروع ودخوله الخدمة الفعلية في الموعد المحدد ليعود بالنفع والفائدة على المزارعين.

ومن جانبه أشار المهندس طارق اللبان رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري إلى أنه تم الإنتهاء من أعمال تأهيل مسافة 850 م بترعه سعود بزمام هندسه ري الحسينية من إجمالي طول 1.7 كم بنسبة تنفيذ بلغت 50 % وذلك لخدمة زمام 940 فدان وبتكلفة إجمالية 7 مليون جنيه ، وجاري مضاعفة الأعمال وتكثيف الورديات للإنتهاء من تنفيذ المشروع ودخوله الخدمة الفعلية طبقاً للجدول الزمني المحدد.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري أن أعمال التأهيل تشمل التبطين بالدبش بسمك 30 سم وأعمال خرسانية عادية بالطبقة السطحية بسمك 15سم والتبطين يشمل القاع والميول.