جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:47 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نجاح للحمل والعقرب واستقرار للميزان.. توقعات أبراج 2023

الابراج
الابراج

علم الفلك والأبراج دائماً يحمل العديد من الخبايا والمفاجآت التي تأتي مختلفة من عام لآخر، ومع اقتراب بداية السنة الجديدة 2023 يبحث الكثير ممن يهتمون بالأبراج بتوقعات علم الفلك عن حظهم في العام الجديد، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي توقعات الأبراج لعام 2023 كما يلي:

برج الدلو
برج الدلو من الأبراج التي تتمتع بأفكار جيدة ولكنه قد يحدث عطلاً ولا يقدر على تنفيذها، ففي عام 2023 سيكون فرصة قوية للتركيز وتنفيذ أفكاره الجيدة التي ستساعده على الناحية العملية.

برج الحوت
أما برج الحوت الذي يمتاز بالرومانسية والاتزان وحب الجميع له، ولكن عليه الابتعاد عن اليأس والاكتئاب خلال 2023، مع التركيز على الناحية الفنية في عمله.

برج الحمل
كما قالت خبيرة الأبراج أن مواليد برج الحمل سيكون عام 2023 أفضل لهم من العام الماضي بشكل كبير، وأيضا سيسعى للكثير من النجاحات والخطط التي كان يضعها لنفسه منذ فترة، مما سيترتب عليه نجاح ملحوظ ومبهر، وعلى الجانب الصحي عليه عدم الخوف على صحته بشكل مبالغ لكي لا يؤثر عليه هذا الشعور بشكل سلبي.

برج الثور
وتابعت عن مواليد برج الثور أن هذا العام سيكون هو الأفضل، خاصة بعد تعرضه لكثير من الخسائر خلال العام الماضي، مما سيجعله يرتب حساباته مع وضع خطط واضحة ستكون داعمة لصعوده بشكل سريع، بجانب الاستقرار العاطفي والتفكير الفعلي في الارتباط لغير المرتبطين.

برج الجوزاء
برج الجوزاء من الأبراج التي تمتعت بحظ كبير العام الماضي، ويستمر هذا الحظ السعيد حتى عام 2023، نتيجة اخلاصه وحبه للخير، فهناك صعود وازدهار عملي بقوة.

برج السرطان
الفترة الماضية عانى مواليد برج السرطان من الكثير من المواقف المحبطة والتراجع العملي، ولكن في 2023 سيكون هناك خطوات جيدة على الصعيد العملي، بجانب اتخاذه النجاح هدفا في حياته واستقرار عاطفي ملحوظ، خاصة مع الابتعاد عن التفكير الزائد.

برج الأسد
برج الأسد برج محظوظ للغاية، كما أوضحت خبيرة الأبراج أن العام الماضي لم يكن عام سقوط بالنسبة للأسد، وسيكون العام الجديد امتداد لهذا النجاح والحظ السعيد.

برج العذراء
اتخاذ القرارات الخاطئة كانت من مشكلات برج العذراء العام الماضي، أما العام القادم 2023 يعتبر عام السعي والتفوق والاجتهاد، مع التخلص من الأشخاص والأفكار السلبية.

برج الميزان
ميزان وتوازن الأمور والتعامل معها بعقلانية، مع التركيز فيما يفعل هم الصفات التي يتصف بها مواليد برج الميزان، مما سيؤدي إلى استقراره على كافة الأصعدة.

برج العقرب
وتابعت خبيرة الأبراج عن مواليد برج العقرب أنهم من الأشخاص الذين لا يأخذون قرارات سريعة، بل أن سر نجاحهم في التأني والتفكير العميق حتى يصلون إلى ما يريدون، الأمر الذي جعل مواليد العقرب من انجح الأبراج خلال عام 2023.

برج القوس
وأضافت عن مواليد برج القوس أن بالرغم من التعطيلات التي حدثت في 2022، إلا ان الحظ أتي لهم في 2023 نتيجة تركيزه في العمل وفي حياته.

برج الجدي
وعن برج الجدي فهو يقع في بعض المشكلات في 2022 نتيجة تشبثه برأيه، الأمر الذي سيسعى لتغييره في العام الجديد 2023، مع عدم اليأس وانتظار الخروج من المتاعب والوصول للنجاح.