جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 05:57 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل زراعة الإسكندرية يتفقد سير العمل بالإدارات والجمعيات الزراعية

جانب من المتابعه
جانب من المتابعه

تفقد الدكتور نبيل الششتاوي وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية، بعض الجمعيات والإدارات ووجه بتشديد الرقابة وزيادة المتابعة على الجمعيات، وقام بالاطمئنان على سير العمل في كلاً من جمعية أوقاف المنتزه التابعة لإدارة المعمورة الزراعية، وجمعية عزب نوبار التابعة للإدارة الزراعية بخورشيد، حيث تم مناقشة العاملين بها فى بعض المعوقات التي تواجه القائمين بالعمل داخل الجمعيات.

وقام بالتنبيه على ضرورة إتخاذ الإجراءات الخاصة بمنظومة كارت الفلاح من حيث سرعة الإنتهاء من تسجيل بيانات المزارعين على التابلت، حيث أنه لا يتم صرف الأسمدة للموسم الشتوى الجديد إلا من خلال كارت الفلاح وذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور عباس الشناوى رئيس قطاع الخدمات والمتابعة.

وذلك في إطار تكليفات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وتوجيهات الدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة الزراعية بالوزارة.

كما استمع وكيل الوزارة، إلى بعض المزارعين المتواجدين فى الجمعيات إلى أهم المشاكل والمعوقات التى تواجههم وقد قام بالرد على جميع استفساراتهم والعمل على حل مشاكلهم.

وفى نهاية جولته قام وكيل الوزارة بتوجيه العاملين بالإدارات والجمعيات، على حسن التعامل مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن وسرعة الانتهاء من الحصر الفعلى وتسجيله على المنظومة.