جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كولر بعد التعادل مع فاركو: أسوأ مباراة شاهدتها بحياتي

كولر
كولر

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الأحمر ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي: «بقالي 17 سنة لاعب محترف و 23 سنة مدرب مشوفتش ماتش زي دا في حياتي، كنا بنلاعب فرقة بتلعب في تلت ملعبها الأخير».

وأضاف كولر: «عمري ما شوفت في حياتي، كل كورة يشوطها لاعب برة ويقع خمس دقائق، بقالي 40 سنة في الكورة مشوفتش اللي بيحصل النهاردة من لاعيبة سموحة.. دي مش اخلاق رياضية».

وتابع كولر: «شوفنا في كاس العالم الرتم كان سريع وكانوا بيحسبوا وقت بدل ضائع كتير، الشوط الاول دقيقتين والثاني خمس دقائق فقط، يجب ان يتم منع ما حدث اليوم لتحسين جودة الكرة المصرية بعيدا عن نتيجة لقاء الاهلي وسموحة.. يجب حصول اللاعبين اللي بتضيع الوقت على إنذار ثم طرد إذا استمر في إهدار الوقت بهذه الطريقة حتى نستطيع لعب كرة قدم حقيقية».

وواصل كولر: «بدأنا المباراة بشكل سئ، ولكن الشوط الثاني بدأنا نضغط، لم نخلق فرص كثيرة، وفي مباريات مثل هذه المواجهات كان من الممكن ان نسجل هدف واحد في الزحمة ولم تتاح لنا فرص كثيرة وبالتالي لم نفوز وانتهت المباراة بالتعادل».

واسترسل كولر: «بنتدرب فردي وجماعي كل يوم .. بس المشكلة بنلعب كل 48 ساعة .. مفيش مساحة كافية لتدريبات فردية كتير .. دور اللاعب الكلام اللي بنقوله يتطبق ويتنفذ».

وأردف كولر: «نعمل على اصلاح الأخطاء واتحدث مع اللاعبين بشكل يومي، ونحاول علاج بعض الأمور، ولكن يجب ان ينفذ اللاعبين تعليماتي لان عليهم الدور الأكبر».

وذكر كولر: «احيانا نتحدث مع اللاعبين بين الشوطين خصوصا عندما يكون الفريق غير جيد، ونعطى اللاعبين فرصة لتنفيذ التعليمات، وتحسنا في الشوط الثاني بشكل ملحوظ، واليوم لم نقدم الأداء الجيد، حالة اغلب اللاعبين كانت سيئة خصوصا في نقطة التمرير الخاطئ».

واختتم كولر: «جمهور الاهلي بيقل ماتش بعد الثاتي، واحنا محتاجين الجمهور في لافترة الجاية ودا مش كويس.. رسالتي لجمهور الاهلي احنا محتاجنكم».