جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 11:01 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قرار جديد لـ ”وزير التعليم”

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي

غاب الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، عن ديوان عام الوزارة لأكثر من 20 يوما، وذلك بعد إجراء عملية جراحية دقيقة في العمود الفقري.

وتلقى الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم العلاج وقضى فترة النقاهة بعد إجراء العملية الجراحية الدقيقة، ليعود بعد 20 يوما إلى مكتبه داخل ديوان عام وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد.

وحرص رضا حجازي على استئناف عمله داخل ديوان عام وزارة التربية والتعليم، ومتابعة جميع شؤون العملية التعليمية، وسط قيادات وموظفي الوزارة.

وحرص وزير التربية والتعليم على الحضور إلى مقر الوزارة في الصباح الباكر لمتابعة كافة ملفات الوزارة، وسط ترحيب كبير من جميع الموظفين بالوزارة، واستقبل جميع قيادات الوزارة بمكتبه الوزاري، عقب دخوله إليه لتهنئته بالعودة لمكتبه

كما استقبل الوزير عددا من نواب البرلمان، وقام بالاطلاع على الملفات والتوقيع عليها، بل وناقش الاستعدادات لامتحانات الشهادات العامة كملف امتحانات الإعدادية والاستعداد لامتحانات صفوف الثانوية العامة، وكذلك ملف امتحانات الثانوية العامة، وإعداد نموذج امتحانات الثانوية العامة.

وفي أول قرار له عقب استئنافه لنشاطه الوزاري، كلف خالد عبد الحكم، بالإشراف علي ملف المشاركة المجتمعية بالوزارة، وذلك بجانب عمله كرئيس للإدارة المركزية للتسرب من التعليم، ومدير إدارة التعليم الثانوي، والمشرف العام على إدارة الامتحانات.

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل جديدة بشأن موقف إجراءات المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم.