جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 01:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بيمشي في البر والبحر والجو.. إعلان محمد صلاح الجديد… فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

أزيح الستار، اليوم الإثنين، عن الإعلان الجديد لمحمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي.

ويظهر محمد صلاح في حملة ترويجية لإحدى شركات الاتصالات العالمية، برفقة وكيل أعماله رامي عباس، الذي اعتبر البعض ظهوره في الإعلان مفاجئا.

تقوم فكرة إعلان محمد صلاح الجديد على مفاوضة الفرعون للمشاركة في مسلسل تليفزيوني من 3 حلقات أولاها بعنوان "صلاح في الصحراء"، بجانب حلقتين أخريين لاحقتين بعنوان "صلاح في البحر الأحمر" و"صلاح في نفق الأزهر".

ويبدأ مخرج مصري في الإعلان استعراض تفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل، حيث يفاجأ محمد صلاح بتليفون من ابنته تخبره فيه بعيد ميلادها الذي نسيه وأنها تنتظره في المساء في الغردقة، ليجد وكيله قد أعد له طريقة للحاق بعيد الميلاد عبر طائرة هليكوبتر خاصة.

ويقوم صلاح باستقلال الطائرة المروحية بالفعل، لكنها أثناء الطيران فوق الصحراء ينشب فيها حريق مفاجئ، ويطلب الطيار من محمد صلاح ارتداء الباراشوت والقفز منها.

ويبدأ صلاح في محاولة القفز بالفعل من الطائرة، لكنه أثناء محاولته للقفز يجد رامي عباس يحاول منعه من هذه الخطوة خوفا من تعرضه للإصابة، لكنه في النهاية يقفز ليجد نفسه في وسط الصحراء، ويفاجأ بأن شبكة تليفونه لا تزال تعمل رغم كل تلك الأجواء، مما يكتب له طريقة للنجاة.

ويبدأ المخرج من جديد في عرض تفاصيل الحلقة الثانية، ليحاول إقناع صلاح بإكمال باقي السلسلة، إلا أن وكيله رامي عباس متعللا بسببين، ازدحام أجندة نجم ليفربول وعدم الاقتناع بالحلقة الأولي.

ورغم الإلحاح الشديد من المخرج فإن رامي عباس يرفض أن يكمل محمد صلاح هذه السلسلة، وينجح الفرعون في الإفلات من الأمر بمقترحات جديدة تقوم على تقديم هدايا لعملاء الشركة، وهو ما يقنع الإدارة لتتخلى عن فكرة الإعلان وتبدأ في جذب عملائها بطريقة أخرى.