جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 05:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أسعار وأماكن ومواعيد حفلات رأس السنة 2023

راس السنة
راس السنة

يترقب الجمهور في هذا التوقيت من كل عام حفلات رأس السنة 2023 ، حيث يستعد الفنان مصطفى كامل، لإحياء سهرة خاصة في أحد الفنادق الشهيرة، يوم السبت الموافق 31 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن حفلات رأس السنة، وطرحت الشركة المنظمة له أسعار تذاكر، تبدأ من 4000 جنيه وحتى 10000 جنيه، شاملة وجبة العشاء والخدمة والضريبة.

منير
ويطل الفنان محمد منير على جمهوره، في رأس السنة 2023، ليشعل الأجواء مع بداية العام الجديد، وذلك في أحد فنادق القاهرة في منطقة التجمع الخامس.

حفل كاظم الساهر

يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ساهر له يوم الجمعة المقبل، 30 ديسمبر، وذلك في مدينة دبي الإماراتية، ضمن سلسلة حفلات الكريسماس والعام الجديد، وتم طرح 5 فئات لأسعار تذاكر الحفل.

حفل عبد الباسط حمودة

يبادر عبد الباسط حمودة بالمشاركة في حفلات رأس السنة 2023، من خلال حفل غنائي يحييه في يوم 29 من شهر ديسمبر الجاري في ساقية الصاوي، والذي من المقرر أن يقدم به باقة متنوعة من أعماله الغنائية المميزة والشعبية التي تلقى تفاعلا كبيرا مع الجمهور المصري، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 250، 300، 350، 400، و450 جنيهًا.

حفل تامر حسني

يحيى الفنان تامر حسني، حفل رأس السنة، المقرر إقامته في الإمارات على مسرح المجاز، يوم السبت الموافق 31 ديسمبر، 2023، ولم يتم تحديد أسعار الحفل حتى الآن.

حفل صابر الرباعي

يحيى الفنان صابر الرباعي، حفلا غنائيا يوم 31 ديسمبر الجاري على مسرح المنارة بالتجمع الخامس في مصر، وتتراوح سعر التذكرة من 600 إلى 1500 جنيه.

حسين الجسمي

يحيي النجم حسين الجسمي حفلاً غنائياً بـ ليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2022 في دولة الإمارات.

إيهاب توفيق

تعاقد المطرب إيهاب توفيق مؤخرا على إحياء حفل غنائي داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وذلك يوم 30 من شهر ديسمبر الحالي.

حفل أحمد شيبة وهدى

يحيي كل من الفنان الشعبي أحمد شيبة والفنانة هدى، إضافة إلى حجازي متقال، حفلا خاصا في دار المشاة بمدينة نصر، يوم السبت 31 ديسمبر.

حفل محمد عبده

ومن الحفلات الضخمة التى تشهدها احتفالات رأس السنة الجديدة حفل فنان العرب محمد عبده داخل فندق النيل ريتز، وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر وتبدأ من 700 دولار أى ما يعادل 18 ألف جنيه مصري، و650 دولارا، أي ما يعادل 16 ألف جنيه، الفئة الثالثة بـ500 دولار أي ما يعادل 12 ألف جنيه، وفئة رابعة بـ450 دولارا أي ما يعادل 11 ألف جنيه، وفئة أخرى بـ400 دولار أي ما يعادل 9800 جنيه، وآخر فئة بـ350 دولارا، أى ما يعادل 8670 جنيها.

حفل رامي صبري

يشارك المطرب رامي صبري بحفلات رأس السنة 2023، يوم السبت 31 من شهر ديسمبر الحالي بحفل غنائى ضخم فى منطقة الشيخ زايد، وطرحت الشركة المنظمة للحفل تذاكر بأسعار متفاوتة تبدأ من 3900 جنيه، وحتى 8900 جنيه، وأيضا هذه الأسعار شاملة وجبة عشاء والخدمة والضريبة.

حفل وائل جسار

يتألق النجم اللبناني وائل جسار، ويحيي حفلين غنائيين في القاهرة، يوم 31 ديسمبر ضمن حفلات رأس السنة الجديدة، ويقدم خلال حفليه باقة مميزة من أشهر أغنياته خلال مشواره الغنائي.

حفل فارس كرم

يتألق المطرب اللبناني فارس كرم، ويحيي حفلاً غنائياً في برلين بألمانيا، يوم الجمعة 30 ديسمبر الجاري، ويقدم خلال الحفلة، باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

حفل هيفاء وهبي وسعد لمجرد

تستعد كل من النجمة هيفاء وهبي بالتعاون مع النجم المطرب سعد لمجرد والنجم نادر العطاط، لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات النجوم برأس السنة 2023، وذلك يوم 31 من شهر ديسمبر الحالي، ومن المقرر إقامته بدولة بيروت.

حفل نجوى كرم

أعلنت المطربة اللبنانية نجوى كرم عن تنظيمها حفلًا غنائيًا كبيرا في المملكة العربية السعودية في ليلة رأس لسنة الميلادية 2023.

حفل نانسي عجرم

تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي ضخم بمشاركة وائل كفوري ضمن حفلات رأس السنة داخل مدينة الرياض السعودية.

حفل علي الحجار

علي الحجار سيكون نجم حفل دار الأوبرا بهذه المناسبة، حيث يقدم حفلا يوم 28 ديسمبر على خشبة مسرح “سيد درويش” بالإسكندرية، وتراوحت أسعار الحفل ما بين 210 و410 جنيهات.

حفل محمد حماقي
أعلن المطرب المصري محمد حماقي عن إحيائه حفلا بمناسبة رأس السنة داخل المملكة العربية السعودية.

حفل سيرين عبدالنور

تتألق الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وتشارك بحفل غنائي ضمن احتفالات رأس السنة بإحدى القرى السياحية الكبيرة بمدينة شرم الشيخ يوم 31 ديسمبر.

حفل رضا البحراوي

ومن الحفلات المهمة خلال حفل رأس السنة الجديدة حفل الشعبي رضا البحراوي، وطرحت الشركة المنظمة للحفل تذاكر بأسعار متفاوتة تبدأ من 3900 جنيه وحتى 8900 جنيه وأيضا هذه الأسعار شاملة وجبة عشاء والخدمة والضريبة.