جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:28 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هل يضم الأهلي جوهرة النجم الساحلي في يناير؟

محمد الضاوي
محمد الضاوي

يسعى النادي الأهلي المصري لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين يعطوا اضافة خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل في يناير، حيث يشارك المارد الأحمر في مونديال الأندية في فبراير بالمغرب.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية تشير الي محاولات من النادي الأهلي لضم جوهرة نادي النجم الساحلي التونسي اللاعب الشاب محمد الضاوي "كريستو".

اقتراب الأهلي من ضم جوهرة النجم

وظهر مؤشر جديد لاقتراب محمد الضاوي "كريستو" مهاجم النجم الساحلي التونسي من الانضمام إلى الأهلي المصري،وكشف محمد المكشر، المدير الفني للنجم الساحلي، بوجود عرض من الأهلي للتعاقد مع كريستو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال المكشر في تصريحات نقلتها إذاعة "جوهرة إف إم" التونسية: "الأهلي قدم عرضا لضم كريستو والنادي الأحمر يريد التعاقد مع هذا اللاعب نظرا لما يقدمه مع الفريق".

وأضاف: "الوضعية المالية للنجم الساحلي كارثية، ومصلحة النجم الساحلي تسمح بإمكانية التفريط في أي لاعب بما في ذلك كريستو، بسبب معاناة النادي من أزمة مالية".

وأوضح مدرب النجم الساحلي في ختام تصريحاته أنه يمكن الاستغناء عن خدمات اللاعب حال توفر العرض المناسب الذي يساعد الفريق ماديًا.
يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه تقارير صحفية أن الأهلي اقترب من إنهاء صفقة التعاقد مع محمد الضاوي، ليكون أولى الصفقات الشتوية لتدعيم الفريق.

ووفقا لما ذكره موقع "الأهلي.كوم"، فإن النادي الأهلي اقترب من حسم الصفقة، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من جميع الأمور الخاصة بها خلال الفترة المقبلة لينضم بشكل رسمي للفريق.

ويبحث مسؤولو الأهلي عن تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات في يناير 2023 قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب بشهر فبراير ، حيث يشارك المارد الأحمر بصفته ممثلا عن قارة أفريقيا بعد احتلال وصافة دوري الأبطال خلف الوداد، الفريق المنظم بالمونديال.

يذكر أن الضاوي يبلغ من العمر 19 عاما، ورغم قلة خبرته إلا أنه احتل صدارة الهدافين في الدوري التونسي، حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 6 مباريات.

ويفضل الموهبة الواعدة اللعب في مركز الجناح الأيمن، كما أنه قادر على اللعب في جميع مراكز الهجوم، وتحديدا رأس الحربة، بجانب صانع الألعاب وفي الجناح الأيسر وكمهاجم متأخر.