جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 01:45 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سر وفاة طبيبة حدائق الأهرام بعد مطاردة الكلاب لها

الدكتور جمال شعبان
الدكتور جمال شعبان

كشف الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب، عن السر الحقيقي وراء وفاة طبيبة حدائق الأهرام، التي طاردتها الكلاب، أثناء عودتها من عملها.

وسبب وفاة طبيبة حدائق الأهرام، الذي أكده الدكتور جمال شعبان، يرجع للخوف الشديد من مطاردة الكلاب لها، الأمر الذي أدى لاختلال في كهرباء القلب، لذا أصيبت الطبيبة بسكتة قلبية أودت بحياتها.

وقال الدكتور جمال شعبان، عن سر وفاة طبيبة حدائق الأهرام، التي طاردتها الكلاب: "قلنا الزعل الشديد بيكسر القلب وبيموت والخوف الشديد كمان ممكن يعمل اختلال في كهرباء القلب وسكتة قلبية".

وتابع جمال شعبان حديثه عن وفاة طبيبة حدائق الأهرام، قائلًا: "رحم الله الطبيبة الشابة اللي ماتت بالسكتة القلبية من الرعب من كلاب الشوارع في حدايق الاهرام امبارح ".

جدير بالذكر أن طبيبة شابة لقيت مصرعها، أمس الثلاثاء، في منطقة حدائق الأهرام، حيث أصابت بأزمة قلبية، بعد أن تعرضت لخوف شديد بسبب مطاردة الكلاب الضالة لها.

وذكر نشطاء صفحات موقع التواصل الاجتماعي، الذي تداولوا حكاية وفاة طبية حدائق الأهرام، أنها فارقت الحياة، أمس الثلاثاء، أثناء عودتها من عملها، حيث تعرضت الطبيبة (نورا.س) لمطاردة عدد كبير من الكلاب الضالة، التي وصفوها بأنها تملأ شوارع مدينة حدائق الأهرام.

وتابع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حكاية وفاة طبيبة حدائق الأهرام فقالوا: "إن مطاردة الكلاب الضالة للطبيبة نورا أدت لإصابتها بحالة من الرعب والفزع، وخاصة بعد أن حاولت الهرب منهم، لكنهم أخذوا في مطاردتها وسقطت على الأرض، لتفارق الحياة على الفور".

وأكد المستشفى، التي وصلت إليها الطبيبة الشابة في محاولة لإنقاذها، أنها وصلت مصابة بازمة قلبية وفارقت الحياة قبل انقاذها.