جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 07:22 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بقيادة ”باتشيكو”.. بيراميدز يقسو على المحلة برباعية نظيفة

بيراميدز والمحلة
بيراميدز والمحلة

اكتسح بيراميدز نظيره فريق غزل المحلة برباعية نظيفة في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أهداف اللقاء
سجل فريق بيراميدز هدفين متتاليين في 3 دقائق أمام غزل المحلة، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت على ملعب الدفاع الجوي.

واستطاع رمضان صبحي أن يسجل هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، بعد متابعته للكرة المرتدة من تصدي حارس المحلة محمود الحضري، لتسديدة عبد الله السعيد.

وعزز اللاعب البوركيني بلاتي توريه من تقدم بيراميدز بالهدف الثاني من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وذلك في الدقيقة 44.

وسجل فخري لاكاي هدف بيراميدز الثالث من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من رمضان صبحي في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

واستطاع إبراهيم عادل أن يسجل هدف بيراميدز الرابع في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وبعدما تلقي تمريرة من رمضان صبحي.

وكان فريق بيراميدز الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير طوال شوطي اللقاء، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، وظهر فريق المحلة بدون انياب هجومية ولم ينجح في الدفاع عن مرماه وتلقي أربعة اهداف ويواصل نتائجه المخيبة للمباراة الخامسة على التوالي.

وبهذا الفوز، يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، ويصل إلى النقطة 23.
بينما فريق غزل المحلة، يتراجع إلى المركز السادس في ترتيب جدول المسابقة، ويتجمد رصيده عن النقطة 18.

وتعد هذه المباراة الأولي للبرتغالي جايمي باتشيكو في القيادة الفنية لنادي بيراميدز، الذي تولى المسؤولية عقب رحيل اليوناني تاكيس جونياس.