جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 11:45 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

6 أهداف تبهر الجماهير.. أسبوع المصريين في ملاعب العالم

نجوم مصر بملاعب العالم
نجوم مصر بملاعب العالم

سجل 5 نجوم مصريين أهدافا لفرقهم في المباريات التي أقيمت هذا الأسبوع حول العالم.

وسجل كل من محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن كوكا ومصطفى محمد وأحمد حجازي، 6 أهداف لفرقهم في المباريات التي أقيمت أيام السبت والأحد والإثنين الماضيين.

مصطفى محمد
في دور الـ64 من كأس فرنسا، سجل مصطفى محمد هدف فريقه نانت الأول في مرمى فيرا.

المباراة أقيمت يوم السبت وانتهت بفوز نانت بهدفين دون رد ليتأهل للدور التالي.

محمد صلاح
ويوم الأحد، سجل محمد صلاح هدف فريقه ليفربول أمام ولفرهامبتون في المباراة التي جمعتهما بالدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي وانتهت بالتعادل 2-2.

ويعد هذا الهدف الأول لمحمد صلاح في عام 2023 وكان كفيلا بتأهل الريدز للدور التالي، لكن الضيوف استطاعوا تعديل النتيجة بعد 14 دقيقة، ليلجأ الفريقان لجولة إعادة.

كوكا
ويوم الإثنين، سجل أحمد حسن كوكا لاعب طرابزون سبور التركي هدفين لفريقه في الفوز الكبير بنتيجة 5-0 ضد ألانيا في إطار الجولة 18 من الدوري التركي.

وشارك كوكا في 66 دقيقة فقط قبل أن يتم استبداله، ونجح في تسجيل الهدفين الثاني والثالث لفريقه في الدقيقتين 36 و7 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وبذلك يتواجد طرابزون في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 29 نقطة.

أحمد حجازي
ويوم الإثنين أيضا، سجل أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة هدف التعادل لفريقه أمام الشباب في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري السعودي.

وكان حجازي تسبب في ركلة جزاء سجل منها الشباب هدف التقدم، قبل أن يعادل النتيجة لفريقه بعد 161 ثانية فقط، مسجلا الهدف الثامن في مسيرته مع "الإتي".

محمد النني
ويوم الإثنين قاد محمد النني للفوز على أوكسفورد يونايتد أحد أندية القسم الثالث، بثلاثية نظيفة في الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليضرب موعدا مع مانشستر سيتي في الدور القادم.

وبعد شوط أول عجز خلالها الفريق اللندني عن فك شفرة شباك أصحاب الأرض، نجح في غضون 13 دقيقة في "قتل" المباراة تماما بالأهداف الثلاثة بداية من الدقيقة 63 بتوقيع النجم المصري الدولي محمد النني، ثم بعدها ثنائية تكفل بها إدوارد نكيتاه (ق70 و76).