جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 11:38 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين ”ناصر” يهنئ أبنائه الطلاب بتعليم الدقهلية الحاصلين على المراكز الأولى جمهورى أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الاثنين أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين المؤبد لتشكيل عصابي لاتهامهم بتصنيع المواد المخدرة بالسيدة زينب شباب الدقهلية: ورش عمل تدريبية لمبادرة ”درع يحمي ويصون” المرحلة الثالثة بمركز شباب برمبال الجديدة بمنية النصر احتكرها لرفع السعر.. العثور على 135 ألف علبة سجائر متنوعة الشباب والرياضة بالدقهلية:« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الندوة التوعوية بمركز شباب ميت رومى بدكرنس بالأسماء ... إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة وزير الاتصالات يزف بشرى سارة للشباب: تعاقدنا مع 60 شركة لتوفير 65 ألف وظيفة سرقة هاتف مسؤول سابق برئاسة الجمهورية في الشيخ زايد

‬ محمود محيى الدين رئيسا لجمعية الشرق الأوسط الاقتصادية

‬ محمود محيى الدين
‬ محمود محيى الدين

تم انتخاب الدكتور محمود محيي الدين، رئيساً لمجلس إدارة جمعية الشرق الأوسط الاقتصادية Middle East Economic Association (MEEA) والتي تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1978، وجاء انتخاب الدكتور محيي الدين لرئاسة الجمعية مع مجلس الإدارة الجديد، وذلك بعد انتهاء فترة رئاسة الدكتور وسيم شاهين عميد كلية الإدارة بالجامعة اللبنانية الأمريكية ببيروت.

الرئيس الثالث عشر لمجلس إدارة الجمعية

وبانتخاب الدكتور محمود محيي الدين سيكون الرئيس الثالث عشر لمجلس إدارة الجمعية التي تضم نخبة من الاقتصاديين المرموقين وأساتذة الجامعات وخبراء المؤسسات البحثية المتخصصة في فروع مختلفة لاقتصادات الشرق الأوسط، كما تضم الجمعية في عضويتها شباب الاقتصاديين من الجامعات والمراكز البحثية حول العالم.

دعم البحث العلمي في مجال الاقتصاد

وتهدف الجمعية لدعم البحث العلمي في مجال الاقتصاد وزيادة التعاون العلمي بين مؤسسات البحث العلمي والمتخصصين في اقتصادات الشرق الشرق الأوسط، كما تولي الجمعية اهتماماً كبيراً بالباحثين الاقتصاديين والخبراء الواعدين من خلال مؤتمراتها السنوية وتمنح جائزة سنوية باسم "ابن خلدون".

جمعية الشرق الأوسط الاقتصادية

وتنظم الجمعية مؤتمرين سنويًا، حيث يُعقد المؤتمر الأول مع الاجتماع السنوي لجمعية تحالف العلوم الاجتماعية والجمعية الاقتصادية الأمريكية، أما المؤتمر الثاني فهو المؤتمر الدولي والذي يتم عقده بالتناوب في إحدى دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.